انضمام اعضاء جدد الى جمعية التخصص والتوجيه العلمي

13-10-2017

اقام نادي الخريجين في جمعية التخصص والتوجيه العلمي لقاء تعارفيا للاعضاء جدد استفادوا من تقديمات الجمعية للسنوات الثلاث الماضية، في حضور أعضاء الهيئة الإدارية.

وتحدث واصف شرارة عن ثقة الجمعية بخريجيها وبالنادي الذين "هم ثمرة جهودها وبصيص النور الذي أضاءته في عتمة الجهل والحرمان على مدار سنوات طوال"، مشددا "على أهمية تكاتف الجميع لإكمال المسيرة وإبقاء الشعلة موقدة في ظل الكثير من المصاعب التي نواجهها".مهنئا الهيئة الإدارية الجديدة للنادي على تسلمها مهامها وعلى الإندفاع والنشاط الذي بادرت الى القيام به"، متوقعا مزيدا من العطاء.

ثم قدمت شيرين قطايا عرضا لتاريخ الجمعية وتوقفت عند دور النادي والأنشطة التي سبق وقام بها في السنوات السابقة"، تلاها رئيس الهيئة الإدارية للنادي حسن وهبي عارضا لأهداف النادي واعدا "بمزيد من الأنشطة واللقاءات لما فيه الخير والفائدة على الخريجين والجمعية على حد سواء"، وشكر للهيئة الإدارية دعمها الدائم ووقوفها الى جانب النادي.

وبعد ذلك عرض فيديو عن شهادات خريجين استفادوا من تقديمات الجمعية ورؤيتهم للعمل في نادي الخريجين وأهمية الإنتساب اليه، ثم جرى توزيع بطاقات الإنتساب على الأعضاء الجدد.