عثمان التقى النائب الهبر وعددا من الجمعيات

06-10-2017

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان المجلس الاهلي لمكافحة الادمان على المخدرات في صيدا وجمعية أصدقاء جيرة شاطىء صيدا و"اليمن غروب" ضم السادة: طارق ابو زينب، ماجد حمدتو، ربيع العوجي، رائد عطايا، معادن الشريف، وميساء اليمن، في زيارةٍ أثنى في خلالها الوفد على الدور الكبير الذي يقوم به مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب.

وأكدوا على أهمية تعاون المجتمع المدني مع قوى الامن الداخلي بغية مكافحة ظاهرة الادمان لحماية الشباب من مخاطرها ولا سيما أننا على أبواب العام الدراسي الجديد.

واستقبل عثمان رئيس جمعية حماية المنتجات والعلامات التجارية في لبنان السيد روجيه طانيوس على رأس وفد، في زيارة قدموا في خلالها الشكر للواء عثمان على الجهود التي تقوم بها هذه المديرية العامة لجهة مكافحة تقليد العلامات التجارية وحماية الملكية الفكرية، كما جرى البحث في تفعيل سبل التعاون بين مؤسسة قوى الأمن الداخلي والجمعية، وتم التوقيع على وثيقة تعاون بين الجمعية وقوى الامن الداخلي.

وإستقبل عثمان العميد حسين خشفة رئيس الفرق الرياضية في قوى الامن الداخلي / قائد سرية بيروت الاقليمية الثالثة يرافقه الملازم أول عماد الخولي، والملازم أول محمد أحمد، واللاعبين: المعاون عماد جزيني، الرقيب أول سماح بزون، والرقيب أول هبة دياب، والرقيبين: احمد فروخ وحسين قرة علي، والشرطي هشام الاحمدية، الذين شاركوا في سباق " بوما هنيبعل" بنسختيه قناة باكيش ومزيارة، وقد تأهل كل من: المعاون جزيني وهبة دياب وسماح بزون للمشاركة في البطولة العالمية التي ستقام في كندا.

كما أحرز أيضاً المراكز الأولى في بطولة كمال الاجسام عن فئتي: PHYSIQUE CLASSIC و FITNESS كل من: الرقيب اول داني عبود، والرقباء: عيسى حراجلي، محمود مصطفى، حسين حرحوس، والعريف محمد بو هيكل.
وقدم اللاعبون الكؤوس التي أحرزوها في البطولتين المذكورتين للواء عماد عثمان.

من جهته ثمّن اللواء عثمان إنجازات الفرق الرياضية في قوى الامن الداخلي، مؤكداً حرص المؤسسة على تشجيع جميع الأنشطة الرياضية، التي تهذب النفوس والعقول.

واستقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان النائب فادي الهبر في زيارةٍ جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.