بالصور: طيران ناس يدشن رحلاته بين الرياض وبيروت

05-10-2017

دشّن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر رحلاته بين الرياض وبيروت بحضور القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت الوزير المفوض وليد بخاري، ومثّل طيران ناس الرئيس التنفيذي لطيران ناس بول بيرن، وذلك في حفلٍ أقامه طيران ناس في فندق كمبنسكي سمر لاند في العاصمة اللبنانية بيروت.

وستنطلق رحلات طيران ناس ابتداءً من تاريخ 1 نوفمبر 2017م، عبر أربع رحلات أسبوعية أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد.
وبهذه المناسبة تحدّث القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت الوزير المفوض وليد بخاري قائلًا: "سعيد جدًا بوجودي في هذه المناسبة، وافتتاح رحلات طيران ناس والتي سيكون لها بإذن الله الأثر الإيجابي لعودة النمو الاقتصادي والسياحي وزيادة الطلب على قطاع الأعمال والاستثمار هنا في بيروت وفي الرياض".
وبهذه المناسبه علق الرئيس التنفيذي لطيران ناس والعضو المنتدب ، بندر المهنا، وقال: "سعيدون بهذه المناسبة وعودتنا إلى بيروت بأربع رحلات أسبوعية، والتي ستعزز حركة النقل الجوي بين البلدين وزيادة العلاقات التجارية والسياحية، ونعمل على التطور دائمًا لنصل إلى تحقيق رغبات كل ضيوفنا المسافرين والوصول للوجهات التي يحتاجونها".
كما حضر حفل التدشين وكيل طيران ناس في لبنان مجموعة قربان إي ترافل، والعديد من وكلاء السفر والسياحة في لبنان، والذين تحدثوا عن تفاؤلهم بعودة رحلات طيران ناس بين الرياض وبيروت، وأنها ستعود على البلدين والسياحة بآثار إيجابية جدًا.

الجدير بالذكر أنّ طيران ناس قد بدأ بإطلاق رحلاته إلى بيروت منذ عام 2008م، عبر رحلات يومية من الرياض وجدة إلى بيروت، ولكن الرحلات توقفت بالكامل مطلع عام 2014م بسبب الظروف السياسية في المنطقة.


طيران ناس هو ناقل جوي رائد ومتميز ضمن قطاع الطيران الاقتصادي، ومقره الرياض، المملكة العربية السعودية، ويمتلك أسطولاً حديثاً يضم 29 طائرة إيرباص من طراز A320 تحلق إلى 33 وجهة داخل وخارج المملكة من خلال 1098 رحلة أسبوعياً.
وبفضل خدماته الممتازة ونهجه المبتكر الذي يولي اهتماماً بالغاً بالعملاء، حصل طيران ناس على عدة جوائز مرموقة بما في ذلك حصوله على أفضل شركة طيران اقتصادية رائدة في الشرق الأوسط مرتين على التوالي ضمن جوائز السفر العالمي لعام 2015 و2016، وجائزة سكاي تراكس لأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2017م، في معرض باريس الجوي العالمي.

تأسست etravel عام 2010 كمنصّة متخصصة في خدمة قطاع السفر في لبنان أطلقتها Kurban Group بهدف تزويد السوق اللبناني بأفضل وأرقى خدمات السفر وتسهيل السفر وإجراءاته لدى جميع الشرائح الاجتماعية. ومنذ إنشائها بادرتetravel إلى التعاون مع أنجح شركات الطيران العالمية ليتكلل ذلك بالشراكة الجديدة التي تمّت مع طيران ناس السعودي.