"بيلد": يوب هاينكس هو مدرب بايرن ميونيخ الجديد

05-10-2017 http://www.dw.com/ar/news/a-40810168

حسب معلومات لصحيفة "بيلد" الألمانية أصبح الألماني "العجوز" يوب هاينكس (72 عاماً) مدربا جديدا لفريق بايرن ميونيخ خلفا للمدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي. وقد حصل هاينكس على عقد لموسم واحد مع الفريق البافاري.في مفاجأة لم يتوقعها أحد، أفادت جريدة "بيلد" الألمانية أن المدرب الألماني يوب هاينكس أصبح المدرب الجديد لفريق بايرن ميونيخ، حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل من تدريب الفريق قبل أسبوع.

وقالت الصحيفة إن رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس ورئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيغه، لم يريدا استقدام مدرب لم يسبق له التعامل مع النادي البافاري. ولم تصدر حتى صباح اليوم الخميس (5 أكتوبر/ تشرين الأول) أية تأكيدات من جهة إدارة بايرن بشأن التعاقد مع هاينكس، الذي فاز مع الفريق البافاري بالثلاثية التاريخية عام 2013.

وإذا أكد النادي البافاري ما ذكرته صحيفة "بيلد" فإن هذه ستكون المرة الرابعة، التي يتولى فيها يوب هاينكس تدريب بايرن، حيث سبق له تدريب الفريق لأول مرة من 1987 حتى 1991، ثم تولى تدريب الفريق مرة أخرى عام 2009 بعد إقالة يورغن كلينسمان، ثم درب بايرن مرة ثالثة من عام 2011 حتى عام 2013.

وينتظر أن يخلف هاينكس في بايرن بداية من الموسم القادم المدرب الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما)، مدرب هوفنهايم الحالي، الذي قال مؤخرا في مقابلة إن حلمه هو تدريب الفريق البافاري.

ص.ش (DW)