نادي القبيّات يمثّل عكّار والشّمال في بطولة لبنان في كرة السلّة

01-10-2017

حقّق نادي القبيّات الرياضيّ فوزًا لافتًا في مباراة الصّدارة ضدّ نادي القلمون بنتيجة 66-71، إذ سيتأهّل الفريق للمرحلة الثانية لاستكمال البطولة في بيروت ممثّلًا عكّار والشّمال. 

هنّأت أندية الشمال إدارة نادي القبيّات الرياضيّ على الفوز، وأثنت على الفريق الذي يتحلّى بالمواصفات الواجب توافرها في أيّ نادٍ محترف، إذ إنّ لاعبين ماهرين من الدرجة الأولى والثانية يلعبون ضمن الفريق.

واعتبر المتابعون أنّ نادي القبيّات الرياضيّ سيحصد اللقب بنسبة ٩٩٪‏ في بطولة لبنان في كرة السلّة. وفي إطار متّصل، أعلنت إدارة نادي القبيّات الرياضيّ في حديث لها "أنّه سيكون هناك مفاجأة سيتمّ الإعلان عنها في الأسبوعين القادمين". وعن هدف النّادي صرّحت الإدارة "أنّها تعمل بجديّة عالية لرفع اسم عكّار والشّمال وذلك لأوّل مرّة في بطولة لبنان لكرة السّلة". وأضافت: "سنضع عكّار على الخارطة الرّياضيّة وبقوّة". وشكرت الجمهور وكلّ الذين يدعمون النادي ويقفون إلى جانبه، وعلى رأسهم النائب هادي حبيش، الرّئيس الفخريّ لنادي القبيّات الرياضيّ.

يذكر أنّ نادي القبيّات فاز بمبارياته الثلاث على التوالي، بفارق كبير ضمن البطولة علمًا أنّه لم يلعب بتشكيلته الأساسيّة، إذ لعب ضدّ الحركة الاجتماعيّة عبرين بنتيجة 46-94، وضدّ الميناء طرابلس بنتيجة 54-73.

وتوجّه النّائب هادي حبيش في تغريدة له عبر موقع "تويتر" إلى نادي القبيّات قائلًا: "‫هنيئًا للقبيّات الفوز في مباراة الصّدارة. أنتم تمثّلون عكّار والشّمال خير تمثيل. أتمنّى لكم التوفيق في المرحلة الثانية لبطولة لبنان في كرة السلّة."