تعرف على منزل أوزيل الفاخر في لندن

28-09-2017 http://www.dw.com/ar/news/a-40713958

فتح اللاعب الألماني الشهير، مسعود أوزيل أبواب منزله الفاخر في لندن، والذي كلفه حوالي مليون جنيه استرليني، ويعرض أوزيل منزله الذي جلب بعض مقتنياته خصيصاً من تركيا، في جولة مصورة بالفيديو.فتح مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني أبواب منزله الفاخر لمعجبيه من خلال فيديو ضمن سلسلة تقدمها مجلة " هابيست" المتخصصة في أزياء الرجال. ويبدأ أوزيل جولته في مدخل غرفة المعيشة، حيث يضع في بدايتها بعض الأحذية المنزلية الفاخرة التي يستخدمها ضيوفه، قبل أن يطلع جمهوره على الغرفة التي يقول أنه يحبها و لذلك فقد اشترى معظم محتوياتها من تركيا، كما يضع بعض اللوحات التي تعبر عن الحضارة التركية.

ويحتوي المنزل الفاخر على غرفة للسينما والألعاب الإلكترونية والتي يضع أوزيل على بابها تصميماً خاصاً به، يحمل الحرف الأول من اسمه.

وفي الطابق الثاني تقع غرفة الملابس الضخمة والتي تحتوى على عشرات الأحذية الفاخرة. ويتحدث أوزيل عن أحذيته و قميصه المفضل في الفيديو. كما يثني على حزام أهدته إليه والدته و يقول أنه يستخدمه بشكل دائم. وفي نهاية الجولة يظهر أوزويل مع كلبه وهو يجرب سياراته الفاخرة من نوع مرسيدس.

يذكر أن أوزويل يقيم حاليا في لندن بمنزل كلفه مليون جنيه استرليني. و يقع المنزل في حي تشيلسي الفاخر و قد انتقل أوزيل إلى المنزل الجديد برفقة صديقته ماندي كابريستو، ويحتوي المنزل على 6 غرف للنوم وحمام كبير للسباحة.

و.ب/ هـ.د