إصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الأضلع

23-09-2017

سيغيب ظهير أيسر ريال مدريد الاسباني الدولي البرازيلي مارسيلو عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع بعد تعرضه لتمزق في الفخذ، في حين يعاني لاعب الوسط الألماني طوني كروس من اصابة في الأضلع.
وسيغيب ظهير أيسر ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدولي البرازيلي مارسيلو عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع بعد تعرضه لتمزق في الفخذ، في حين يعاني لاعب الوسط الألماني طوني كروس من اصابة في الأضلع.
وتعرض مارسيلو للإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام بيتيس على ملعبه صفر-1 في الدوري المحلي وأكد النادي في بيان رسمي أن اصابة البرازيلي هي "من الدرجة الثانية للجزء الخارجي لعضلة الفخذ".
ولم يكشف النادي مدة غياب مارسيلو عن الملاعب، لكن موقع صحيفة "اس" اعتبر بان الأخير سيغيب عن الملاعب لفترة من 3 إلى 4 أسابيع ما سيمنعه من خوض مباراتي فريقه في الدوري المحلي ضد ألافيس السبت، وضد اسبانيول في الأول من تشرين الأول/أكتوبر المقبل بالإضافة إلى المواجهة ضد بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
ويشكل غياب مارسيلو مشكلة للمدرب زين الدين زيدان لأن البديل الفرنسي ثيو هرنانديز مصاب في كتفه، لكن قد يلجأ إلى اشراك قلب الدفاع ناتشو في مركز الظهير الأيسر.
أما كروس فيعاني من اصابة في الأضلع وكشف زيدان في مؤتمره الصحافي اليوم الجمعة ان اللاعب "شعر بآلام في الأضلع. كما جرت العادة لن نخاطر باشراكه. أمل ألا تكون الاصابة خطيرة ويتمكن من أن يكون معنا الثلاثاء" في اشارة إلى مباراة دورتموند.
ويغيب أيضاً عن صفوف فريق العاصمة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المصاب في المحالب.