بطولة لبنان لدراجات الطريق ولقب فئة الماسترز لكارل عسيلي

20-09-2017

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية بطولة لبنان لدراجات الطريق لفئة الماسترز (فوق 40 سنة) على مسار مارينا ضبيه، بمشاركة لاعبين يمثلون أربعة أندية اتحادية، كما اقيم في الوقت عينه سباق مفتوح للاعبين الهواة من غير الجمعيات الاتحادية.

جرى السباق بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي التي أمنت مساره بالكامل وبمواكبة فرق الطوارىء في الصليب الأحمر اللبناني ورعاية شركة "سكوت" للدراجات.

في الترتيب العام وفي فئة الهواة، أحرز فادي فرح لقب السباق قاطعا مسافة 70 كلم (14 دورة بين مسبح غولدن بيتش وثكنة الفهود) بتوقيت ساعة و57 دقيقة و13 ثانية وهو التوقيت عينه الذي حققه بطل لبنان لفئة الماسترز كارل عسيلي (كلوب دي فلوكون) والثاني بسام ضناوي (بايك لبنان).

وختاما جرى توزيع الكؤوس على الفائزين، أما النتائج الفنية الكاملة فجاءت على الشكل الاتي:

- بطولة لبنان لفئة الماسترز:
1- كارل عسيلي (كلوب دي فلوكون) ساعة و57 د. و13 ث.
2- بسام ضناوي (بايك لبنان) التوقيت نفسه.
3- ماريوس عزام (شباب الأشرفية) ساعة و5 د. و15 ث.

-سباق الهواة غير الإتحاديين:
1- فادي فرح ساعة و57 دقيقة و13 ث.
2- الياس الحاج عساف ساعة و57 د. و18 ث.
3- افيديس مراديان ساعة و57 دقيقة و21 ثانية

على صعيد آخر، يشارك الإتحاد في بطولة العالم لدراجات الطريق المنظمة في مدينة برغن النروجية عبر اللاعب روي روكز في سباق فئة تحت 23 سنة يوم الجمعة 22 الحالي، كما يشارك الرئيس فاتشه زادوريان والأمين العام عبدو ناضر في الجمعية العمومية الإنتخابية للاتحاد الدولي التي ستنعقد على هامش بطولة العالم، والتي تشهد تنافسا شديدا على موقع الرئاسة بين الرئيس الحالي البريطاني بريان كوكسون والفرنسي دافيد لابارتيان.