ليفربول يودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية

20-09-2017

سجل ليستر سيتي هدفين في الشوط الثاني بواسطة شينجي أوكازاكي وإسلام سليماني، المنضم للفريق في صفقة قياسية، ليفوز 2-صفر على ليفربول في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم الثلاثاء.
وكانت المفاجأة الوحيدة هي خسارة ستوك سيتي 2-صفر أمام بريستول سيتي في أمسية شملت الكثير من التغييرات بالنسبة 11 فريقا ينتمي للدوري الممتاز خاضت مباريات الثلاثاء.

واستمتع روي هودجسون المدرب السابق لمنتخب إنجلترا بأول انتصارله في قيادة كريستال بالاس بعد أن تغلب متذيل الدوري الممتاز على هدرسفيلد تاون 1-صفر على إستاد سيل هورست بارك.

وفاز وست هام يونايتد وسوانزي سيتي على بولتون واندرارز المنتمي لدوري الدرجة الثانية وريدينج، المنتمي لنفس المسابقة، علىالترتيب.

وحصل اليكس اوكسليد-تشامبرلين لاعب ليفربول على فرصة خوض أول مباراة له منذ البداية تحت قيادة المدرب يورجن كلوب عقب انتقاله من أرسنال بينما كان فيليب كوتينيو ضمن التشكيلة الأساسية على إستاد كينج باور والذي شهد سيطرة الضيوف على اللعب في الشوط الأول.

وفشل ليفربول الفائز بلقب كأس رابطة الأندية الانجليزية في انتهاز الفرص التي أتيحت له لينهض ليستر في الشوط الثاني بتسديدة قوية من أوكازاكي سكنت الشباك ليمنح التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

وضاعف الجزائري سليماني الغلة في الدقيقة 78 بتسديدة مفاجئة من قدمه اليسرى.

وسيلتقي الفريقان ثانية مطلع الأسبوع المقبل في الدوري الممتاز.

وسجل فامارا ديديو وماتي تايلور هدفي بريستول في الانتصار على ضيفه ستوك.

ووجد بالاس بعض العزاء في انتصاره على هدرسفيلد تاون منافسه في الدوري الممتاز وذلك عقب خسارته لكافة مبارياته الخمس في دوري الأضواء هذا الموسم. وسجل بكاري ساكو هدف بالاس الوحيد في بداية اللقاء.

"سكاي نيوز"