اختتام دورة الرئيس شمعون في الميني فوتبول بفوز فريق الرويس على أحرار الحدت

16-09-2017

اختتم مكتب الشباب والرياضة في "مؤسسة الرئيس كميل شمعون" وفرع الحدت في "حزب الوطنيين الاحرار"، دورة الرئيس شمعون في الميني فوتبول، وأقيمت المباراة النهائية للدورة على ملاعب نادي النصر الرياضي في الحدت، في حضور النائب دوري شمعون، رئيس المؤسسة كميل دوري شمعون، ممثل رئيس بلدية الحدت طوني الاسمر، اللاعب الفرنسي الدولي كريستيان كارامبو وفاعليات وحزبيين ورؤساء اتحادات رياضية.

وبعد دخول اللاعبين ارض الملعب والنشيد الوطني، القى رئيس مكتب الشباب والرياضة في "مؤسسة الرئيس كميل شمعون" أمين الرياضة في "حزب الوطنيين الاحرار" طوني نجم كلمة حيا فيها فرع الحدت على "جهوده في انجاح الدورة، معددا النشاطات الرياضية المنوي تنفيذها خلال العام الجاري. كما القى رئيس فرع الحدت بطرس طراف كلمة شكر فيها "كل من ساهم في انجاح الدورة"، وختاما كانت كلمة لكميل دوري شمعون شدد فيه على "اهمية الرياضة وضرورة ابعادها عن السياسة".

ثم اطلق كارامبو وشمعون ضربة البداية، وجرت المباراة النهائية التي قادها الحكم ميشال طراد بين فريقي احرار الحدت والرويس، ولم تحسم نتيجتها الا في اللحظات الاخيرة وانتهت بفوز فريق الرويس على احرار الحدت بتيجة 6-4.

وختاما تسلم الفائزون الكؤوس والميداليات، وكانت النتائج على الشكل التالي:
1- المركز الاول فريق رويس.
2- المركز الثاني فرع احرار الحدت.
- كأس افضل هداف: اسامة الداعوق فريق الرويس.
- كأس افضل حارس: نيكولا المدور احرار الحدت.
- كأس افضل اخلاق رياضية: البيزنسون.
- افضل لاعب في المباراة النهائية: عباس اوميس، وقد اختاره كارامبو وسلمه جائزة هي عبارة عن قميص فريق ريال مدريد رقم 17 الذي كان يرتديه كارامبو خلال تلك الفترة.

كما قدمت امانة الرياضة في الحزب كأسا "عربون شكر وتقدير" لفرع الحدت الذي قدم بدوره كأسا لمكتب الشباب والرياضة في مؤسسة الرئيس شمعون.