الريال يجدد عقد إيسكو حتى 2022

15-09-2017

مدد صانع ألعاب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم فرانشيسكو رومان "إيسكو" عقده مع النادي الملكي لمدة أربعة مواسم جديدة.

وأوضح بيان لنادي ريال مدريد أن العقد الجديد لإيسكو (25 عاما) سينتهي في "30 يونيو 2022".

وتألق إيسكو (21 مباراة دولية) بشكل لافت مطلع سبتمبر الحالي مع منتخب بلاده بتسجيله ثنائية في مرمى إيطاليا (3-صفر) في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ووضعه على مشارف النهائيات.

وكان إيسكو صرح عقب الفوز على يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أنه "ليس هناك مكان أفضل من ريال مدريد للعب كرة القدم".

وتوج إيسكو مع النادي الملكي في مدى 4 أعوام لعبها في صفوفه حتى الآن بثلاثة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا ومثلها في مسابقة الكأس السوبر الأوروبية، وبلقبين في مونديال الأندية، ولقب واحد في كل من الدوري الإسباني وكأس إسبانيا والكأس السوبر الإسبانية.

ولم يتم الكشف عن قيمة تمديد عقد إيسكو الذي انتقل إلى ريال مدريد صيف 2013 قادما من ملقة، ولكن الصحف الإسبانية أشارت إلى أن اللاعب استفاد من زيادة في الراتب وأن قيمة فسخ عقده ستكون نحو 700 مليون يورو.

وينتهي عقد إيسكو الأصلي في يونيو 2018، وجاء الإعلان عن تمديده بعد 24 ساعة من تمديد عقد المدافع الأيسر الدولي البرازيلي مارسيلو لمدة عامين حيث سينتهي في 2022 إيضا.