المرحلة الثانية لبطولة لبنان في الأكوابيك: اللقب لأنجليل وكنعان وصيفه وعيتاني ثالثا

13-09-2017

نظم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الجولة الثانية من بطولة لبنان للجت سكي (اكوابايك) في منتجع حيالي باي – جونية . تقدم الحضور رئيس الاتحاد الأميرال ادمون شاغوري وكافة اعضاء الاتحاد ومالك المنتجع المضيف فتح الله حيالي . شارك في البطولة 15 متسابق ، وقسّم السباق الى مرحلتي تصفيات ولمجموعتين (أ) و(ب) ومن ثم مرحلة ثالثة نهائية . وبلغت مدة كل سباق 15دقيقة ، وطول المسار7 كلم وبشكل متدرّج وسرعة الهواء فوق 45 كلم في الساعة . وقد شهدت السباقات الثلاثة منافسة مثيرة وقد تمكن خلالها المتسابق البطل طوني أنجليل من تصدرها من بدايتها حتى نهايتها وذلك من خلال ابداعه بالقيادة المميزة والتي سنحت له من التقدم بلفة كاملة عن بعض المتسابقين وليحرز في النهاية اللقب والمركز الاول ، بينما حافظ على مركز الوصافة ايلي كنعان وحلّ ثالثا" عامر عيتاني .

أشرف على السباقات مدير السباق ومنسقها هادي نخول وممثلو اللجنة في الاتحاد الدولي للعبة UIM ورئيسة لجنة التحكيم اليدا نخول ورئيس اللجنة الفنية ادي نعمة وبالاضافة لعضو الاتحاد اميل شاغوري .واكب المتسابقون الدفاع المدني ، الصليب الاحمر اللبناني وخفر شواطىء الساحل وبالتعاون مع "امبتي هلمتس" .وبعد نهاية السباقات وزع شاغوري والاعضاء وحيالي الكؤوس على الفائزين .وعلى هامش السباقات ،أقيمت عروض بهلوانية لبطل الشرق الاوسط ريشارد كرنبي.
والجدير الذكر بأن الجولة الثالثة والاخيرة من بطولة لبنان ستقام الاحد في 24 أيلول الجاري في منتجع كامنبسكي (السمرلند سابقا") في منطقة الرملة البيضا بحضور الفاعليات الرياضية.