الرياضي فاز على شيركاسي الاوكراني في دورة حسام الدين الحريري الدولية

12-09-2017

حقق نادي الرياضي فوزا مثيرا على حساب شيركاسي الاوكراني بفارق 3 نقاط (66 - 63)، ضمن مباريات دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة، التي تقام على ارض قاعة صائب سلام الرياضية في المنارة، وبمؤازرة "ثورة" جمهوره في الربع الاخير من المباراة الحاسمة لصدارة المجموعة الاولى.

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة نفسها فاز سرية رام الله على الدالية التونسي بفارق 8 نقاط (85 - 77).

وجاء ترتيب المجموعة الاولى:

1- النادي الرياضي 6 نقاط.

2- شيركاسي الاوكراني 5 نقاط.

3- سرية رام الله الفلسطيني 4 نقاط.

4- دالية التونسي 3 نقاط.

المجموعة الثانية
وفي اطار المجموعة الثانية يلعب في اليوم الاخير للدور الاول فريق بيروت مع المجمع البترولي الجزائري (15,30)، والهومنتمن مع ايك لارنكا القبرصي (17,30).

فوز الهومنتمن سيضعه في صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة (6 نقاط) ويتأهل بيروت ثانيا بغض النظر عن نتيجته مع المجمع لفوزه على ايك لارنكا بالمواجهة المباشرة بينهما، حيث يتعادلان نقاطا حتى لو خسر.

فوز ايك لارنكا على الهومنتمن وبيروت على المجمع سيضع الامور في حسابات فارق السلات كون الفرق الثلاثة الهومنتمن وبيروت ولارنكا سيتعادلون بالنقاط، وسيكون بيروت متصدر المجموعة لامتلاكه فارق (8+) ويحتاج لارنكا (14-)الى الفوز بفارق 11 نقطة ليتأهل على حساب الهومنتمن (6+).

فوز لارنكا بأي نتيجة وخسارة بيروت، تؤهله من المركز الاول، لكونه سيتعادل مع الهومنتمن نقاطاً ويتقدم عليه بالمواجهة المباشرة.