أخبار سارة بالجملة لبرشلونة في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال

12-09-2017

في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، سيصل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى "الكامب نو" لمواجهة فريق برشلونة بدون نخبة من أهم لاعبيه.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماريو مانزوكيتش وجورجيو كيليني من فريق "السيدة العجوز" لم يسافرا إلى برشلونة من أجل موقعة الثلاثاء، رغم مشاركتهما في آخر حصة تدريبية للفريق.

كما أن لاعب وسط ريال مدريد السابق، سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو لم يدرجا على تشكيلة المدرب ماسييميليانو إليغري. ومن المخطط أن يبقى بينيدكت هوفيديز في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

وأخيرا، فإن الجناح الكولومبي خوان كوادرادو مستعبد من المشاركة في المباراة بسبب تعرضه لبطاقة حمراء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التي انتهت بتتويج فريق ريال مدريد.

وتشكل هذه الغيابات بالجملة خبرا سارا للفريق الكاتالوني، الذي يسعى للانتقام من منافسه الإيطالي الذي أقصاه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس فاز على برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل الماضي، ثم تعادل الفريقان بدون أهداف إيابا، وعبر "اليوفي" إلى نصف النهائي.

(سكاي نيوز)