التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

10-12-2016

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 01-12-2016 الى 08-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف مؤسسة خضر يوسف للكبيس والمواد الغذائية لصاحبها داني خضر حسن في الرويس - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف محل فروج عمُّو حميد طعمينا لصاحبه عبد الحميد سيف الدين عليلي في حارة حريك – شارع دكّاش - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم تسطير محضر ضبط بحق محل حلويات رفعت رمضان وأولاده في القبة – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الخطية الموجهة له سابقاً.

4- تم توقيف فرن بيتزا هبة لصاحبه محمد ناصر في بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم اقفال سوبر ماركت فرش اكسبرس لصاحبها وجدي بيضون بالشمع الاحمر في الحازمية - شارع مار روكز - بعبدا وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية والفنية المطلوبة.

 

 

 

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة - طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف محل باتيسري Bake and Cake لصاحبه سامر نشابة في منطقة الضم والفرز – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن ومعجنات علي احمد لصاحبه عباس علي احمد في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن السياد لصاحبه فضل الشامي في تحويطة الغدير - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف ملحمة حمٌّص لصاحبها كمال حسون في القبة - طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل فروج عطايا لصاحبه نديم جواد في صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطعم سلطان الشاورما لصاحبه ناظم الميس في بر الياس – زحلة عن العمل تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم حمد لصاحبه رامي حمد في بر الياس – زحلة عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.