التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

26-11-2016

   في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 18-11-2016 الى 24-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف سوبرماركت HB لصاحبها حسين نجيب بيضون في المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها وتلف كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية .

2- تم توقيف فرن السياد - الشامي لصاحبه علي فضل الشامي في شارع السياد - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الكريم لصاحبه عيسى خلف في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فروج عطايا لصاحبه نديم جواد في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة - طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم تسطير محضر ضبط بحق فرن شاهين لصاحبه بسام شاهين في شارع الجميزات – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الموجهة له سابقاً.

7- تم توقيف سوبرماركت رشعين لصاحبها جورج يوسف طنوس في زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف مطعم حمد لصاحبه رامي فريد حمد في برالياس – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل سندويشات الأمير لصاحبه محمد بركات العساكرة في بئر حسن – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف محل معجنات السفارة لصاحبه احمد جاد مطاوع في الجناح - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية الموجودة في مطعم Subaway لصاحبه حسام ناصر في شارع جرين – صيدا.

12- تم اقفال فرن وملحمة سمير بولس في مغدوشة – صيدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائهما ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم اقفال ملحمة حبيب لصاحبها رفعت حبيب في مغدوشة – صيدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائها ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

14- تم توقيف سوبرماركت Supermarket Food For Less لصاحبتها هناء عبد الخالق نويهض في رأس المتن – المتن وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.


ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الأمير لصاحبه فادي الحج حسن (المستثمر عصام ياسين) في مجدليا - زغرتا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف شركة المخابز الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف سوبرماركت عبد عون واولاده (حبوب، بهارات واعشاب) لصاحبها عبد علي عون في برج البراجنة - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف محل باتيسري شومر لصاحبه علي محمد شومر في ساحة المريجة – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل فروج جبل عامل لصاحبه ساري عبدالله الشوامره في بئر حسن – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل فروج جبل عامل لصاحبه حسن ضاهر المقداد في الجناح – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطعم السلطان لصاحبه طه منصور الحمادة في الجناح - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف ملحمة الوفاء لصاحبها محمود سليمان حمادة في بئر حسن - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد ان تم توقيف محل فروج عبير لصاحبته عبير علي خريس في الجناح - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

10- بعد ان تم توقيف محل معجنات غازي الشهية لصاحبه ابراهيم غازي في الجناح - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.