التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

11-11-2016

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 03-11-2016 الى 10-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف شركة المخازن الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

2- تم توقيف معمل Sudest لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه احمد غسان سليمان في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف معمل عياد لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه ربيع عبد الحميد عياد في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف ملحمة الهبر لصاحبها وسام الهبر في الحازمية شارع مار روكز – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف شركة عبد القادر عمر غندور واولاده لصاحبها محمد عبد القادر غندور في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

6- تم توقيف سناك مار تقلا لصاحبه توفيق وهبي في الحازمية شارع الزهيمة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف ملحمة جبل عامل لصاحبها غسان مهدي في القصيبة – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف ملحمة الياسمين لصاحبها اسامة فرحات في كفررمان – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف معمل كرواسان لونا لصاحبه حسين مخيبر في ميفدون – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم اقفال محل حلويات Sweet D’or لصاحبه ايلي كنيهر في المدينة الصناعية – زحلة بالشمع الاحمر وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مؤسسة Cup & Roll لصاحبه سيمون سركيس في Le Mall ضبيه - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الباقر لصاحبها علي شحادي في العباسية – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.