التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

29-10-2016

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 20-10-2016 الى 27-10-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:


1- تم توقيف مسمكة وفروج الريان لصاحبها علي محمد ديب في مرياطة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف محل فروج الجسر لصاحبه مارون الحكيم في بيادر رشعين - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف معمل ريماس لصاحبه اسامة السيد في برج البراجنة - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية الفاسدة.

4- تم توقيف محل Le Toast لصاحبه علي محمد بشارة في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مؤسسة دحبول (مستودع) لصاحبيه وليد دحبول وماهر دحبول في الرويس الشارع العام – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف سوبرماركت عبد عون وأولاده (حبوب – بهارات – اعشاب) لصاحبه عبد علي عون في برج البراجنة الرمل العالي – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف فرن استراحة ابو جوزيف لصاحبه نصير حبيقة في مفرق بخشتيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف فرن الأمير لصاحبه احمد كجك في زفتا - النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

 

 

ب‌- تسوية الاوضاع:


1- بعد ان تم توقيف ملحمة غسان لصاحبتها صونيا غارابات ابانيان في برج حمود – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف محل حلويات رضوان لصاحبه محمد رضوان في العيرونية – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مسلخ فروج الوادي لصاحبه علي يوسف جابر في حارة حريك – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف افران الولاء الآلية شميس لصاحبه طلال محمد جمال الدين في برج البراجنة – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.