التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

21-10-2016

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 13-10-2016 الى 20-10-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم اقفال معمل مخللات المجد لصاحبه رفعت علي احمد قاسم بالشمع الاحمر في علي النهري – زحلة وذلك لعدم استيفائه ادنى الشروط الصحية والفنية المطلوبة.

2- تم توقيف مسلخ عبيد لصاحبه نجيب عبيد في الفنار - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف ملحمة غسان لصاحبتها صونيا غارابات ابانيان في برج حمود – المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها بسبب نقل اللحوم من المسلخ بسيارة غير مجهزة.

4- تم توقيف مخزن التموين العائلي لصاحبه اسعد احمد صالح في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف سوبرماركت HB (بيضون سابقاً) لصاحبها حسين نجيب بيضون في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم ضبط وتلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحب السوبرماركت .

6- تم توقيف سناك ليالي بغداد لصاحبه حنا جبرائيل في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف فرن البركة لصاحبه الياس عبلا في عين الرمانة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف افران الولاء لصاحبه حسين محمد شميس في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف ميني ماركت الأحلام لصاحبها خالد العبدالله في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف محل كرواسان المختار لصاحبه احمد ابراهيم عكر في حي الأبيض - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم توقيف مطعم برج الحمام في انطلياس - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق الشركة.

12- تم اقفال ملحمة النابلسي لصاحبها جعفر النابلسي في العاقبية – صيدا وذلك لعدم استيفائها ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم اقفال فرن الرشيد لصاحبه عمر العامر في صيدا – دوار الاميركان وذلك لعدم استيفائه ادنى الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من الجبنة لعدم مطابقتها المقاييس الحرارية المناسبة.

14- تم اقفال مطعم كروم الشمس لصاحبه حسن طه في مغدوشة – صيدا وذلك لعدم استيفائه ادنى الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

15- تم توقيف محل سمانة لصاحبه امين ابراهيم في كفرحمام – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

16- تم توقيف فرن الطحان لصاحبه امجد ضاهر في شبعا – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

 

 

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مسمكة عساف لصاحبها حسن عساف في البوشرية – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف محل حلويات كريم لصاحبه محمد كريم في بلدة سلم – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مسمكة الجنوب لصاحبها احمد اسماعيل في برعشيت – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف ملحمة منير ابي راشد في فيطرون – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف ملحمة فؤاد ابي راشد في فيطرون – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل حلويات رضوان لصاحبه محمد رضوان في العيرونية - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف محل تصنيع عجينة فوزي الجاهزة والمثلجة لصاحبه محمد عبدالله الشميطة في مجدليا – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف محل حلويات رضوان لصاحبه محمد رضوان في العيرونية - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.