hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مسؤولة العلاقات العامة في مكتب الحريري: توقعات بمشاركة كبيرة في البيال

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٦ - 06:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أوضحت مسؤولة العلاقات العامة في مكتب الرئيس سعد الحريري، أسمى إندراوس، في حديث لـ "المستقبل"، أن «المشهدية هذا العام ستعود الى الأصل، الى رفيق الحريري»، مشيرة الى أن «وجه الرئيس الشهيد سيكون حاضراً بقوة في القاعة كما هو حاضر في قلوب جمهوره ومحبيه وعقولهم ووجدانهم، الى جانب صور رفاقه الشهداء في ثورة الأرز«.

وأشارت الى أن «شعار الذكرى هذا العام «الحق معك... واليوم أكثر«، للدلالة كم كان الحق مع رفيق الحريري عندما فهم لبنان قبل أن نفهمه نحن، واليوم ندرك أكثر كم نحن بحاجة إليه في ظل هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها البلد والمنطقة، والجميع اليوم، الخصوم قبل الحلفاء، يتفقون على أن الوضع بعد استشهاد الرئيس الحريري ذهب نحو الأسوأ«، مؤكدة أن «هذا الشعار اليوم للدلالة على أننا ما زلنا نتتظر الحق والعدالة والحقيقة في جريمة اغتياله، وما زلنا ننتظر ما ستؤول اليه الجلسات التي تجريها المحكمة الدولية اليوم مع الشهود والأخصائيين في عالم الاتصالات والمتفجرات وغيرهم«.

وكشفت إندراوس أن «اللون الأزرق الغامق سيطغى على كامل القاعة»، لافتة الى أن «هناك توقعات بمشاركة كبيرة من المناطق والقطاعات، والأخبار التي تصلنا من هناك جيدة جداً، وتم تجهيز القاعة بأكثر من أربعة آلاف وخمسمائة كرسي ما بين شخصيات رسمية وفاعليات وكوادر من المناطق«.

وعن الجديد في برنامج الذكرى هذا العام، قالت: «هذه السنة سيشارك كورال الأنطونية الذي سيؤدي النشيد الوطني اللبناني وأغان وطنية من وحي المناسبة، بناء على طلب الرئيس سعد الحريري بضرورة وجود فقرات تؤكد على العيش المشترك والتعايش بين اللبنانيين. كما سيتضمن البرنامج فيلماً وثائقياً عن الرئيس الشهيد ومواقفه الوطنية في الأيام الصعبة التي مر بها البلد«. وشددت على أن «الفكرة هذا العام أن لا يكون البرنامج طويلاً كما السنوات السابقة، لأن الجميع اليوم بانتظار الكلمة السياسية للرئيس سعد الحريري وهي الكلمة الوحيدة في هذه الذكرى«.
 

  • شارك الخبر