hit counter script

أسرار

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 13 شباط 2016

السبت ١٥ شباط ٢٠١٦ - 07:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع


السفير


قال قيادي حزبي في "14 آذار" إن بلدة عرسال تدفع ثمن الصراع على السلطة بين "الأبوات" في عرسال!

طلب مرجع روحي من جهة رسمية إجراء مقارنة شهرية بين مداخيل دائرة كبار المكلفين في وزارة المال، اعتباراً من الأول من شباط 2016.

يتردّد أن بعض القانونيين يدرسون إمكان إيجاد "تخريجة" جديدة للتمديد لمدير المخابرات العميد ادمون فاضل، بعدما استنفد قانونياً سنوات التمديد.

 

المستقبل


يقال


إن مرجعاً روحياً بارزاً طلب من سفراء معتمدين في لبنان خلال لقائه بهم الأسبوع الماضي، أن تضغط دولهم على "حزب الله" من أجل أن يُفرج عن الاستحقاق الرئاسي ويعمل لإكمال النصاب في المجلس النيابي والوصول الى انتخاب رئيس.

 

اللواء


تخوَّف دبلوماسي غربي أن يأتي رئيس صدامي للجمهورية على صفيح ساخن، إذا تفاقم الوضع الميداني في سوريا؟


يؤخذ على رئيس نقابة (ordre) إبقاء مستخدمين لسنوات في مراكز تعيينهم، الأمر، الذين يجعلونهم يتصرّفون، كموظفين، بيروقراطياً ونفعياً!


تردّدت معلومات أن غداء وسط العاصمة الذي جمع نجل مرشّح رئاسي مع ضابط متقاعد ترك تأثيراً سلبياً على "تفاهم ثنائي" مسيحي حديث العهد!

 

الجمهورية


طُلب مِن مرجعيّة روحيّة كبيرة التريُّث في عقد اجتماع كان مُقرّراً مُقابل وعد تلقّاه بحلّ الأمور التي سبّبت الأزمة بهدوء.


طلبت جهة سياسية من مؤسسة إستطلاع للرأي إعداد دراسة حول نسبة التأييد التي لا يزال يتمتع بها إتفاق المصالحة بين طرفين بعد مرور أسابيع من دون أن تظهر مؤشرات إيجابية على الهدف الذي من أجله أنجزت المصالحة.


يُحاول أحد الفاعليات في منطقة جزين إفشال إتفاق حصل بين حزبه وحزبٍ آخر حول الإنتخابات الفرعية المقرّرة لدوافع شخصية.

 

البناء


بعد السجال "التويتري" الذي دار بينهما في أعقاب جلسة مجلس الوزراء ما قبل الأخيرة على خلفية رواتب الأساتذة المتعاقدين، شوهد وزير المال علي حسن خليل ووزير التربية الياس بو صعب يتناولان الغداء في مطعم "السلطان ابراهيم"، وذلك بدعوة من خليل ابراهيم صهر الرئيس نبيه بري، وفي حضور مستشاره أحمد بعلبكي.  

  • شارك الخبر