hit counter script

أخبار محليّة

فيصل كرامي أعلن تحالفه مع ميقاتي والصفدي تحضيرا للانتخابات البلدية

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٦ - 17:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال الوزير السابق فيصل كرامي في الأسواق القديمة لمدينة طرابلس، والتقى أصحاب المحال التجارية واهالي الاسواق الداخلية، مستمعا لمطالبهم وهمومهم ومعاناتهم، وأدى صلاة الجمعة في مسجد "العطار" في حي التربيعة.

وأوضح كرامي ان حلفا يجمعه مع "الرئيس نجيب ميقاتي والوزير السابق النائب محمد الصفدي، تحضيرا للانتخابات البلدية في طرابلس".

وأشار الى أن "واقع المجالس البلدية في الميناء وطرابلس دفع بقيادات المدينة الى إجراء تقييم ووضع خطة تبعد المجلس البلدي عن السياسة"، لافتا الى أن اللقاء الذي جمعه بميقاتي "حدد ملامح المعركة الانتخابية، وانبثق عن هذا اللقاء تشكيل لجنة تضم ميقاتي وكرامي والصفدي مهمتها الاساسية تسمية أعضاء جدد من ذوي الاختصاصات الذين سيتم ترشيحهم للمجلس البلدي المقبل في حال جرت الانتخابات في موعدها".

وقال: "أتمنى أن تجري الانتخابات في موعدها، ولا شك أن ثلاثية ميقاتي الصفدي وكرامي سيكون لها الاثر الإيجابي على مجمل التطورات خصوصا ملف الاستحقاق البلدي، وتعمل اللجنة على دراسة اختيار الاسماء النخبوية في طرابلس واختيار مرشحين جدد".

أضاف: "ينبغي الاستفادة من كل أخطاء الماضي وعلينا أن نختار مجلسا بلديا يعمل لمصلحة المدينة، واللقاءات مع ميقاتي والصفدي مستمرة، وتم تشكيل لجان بدأت العمل الجدي ومهمتها بالدرجة الاولى القيام بجولة على مهندسين وذوي الاختصاصات لاختيارهم للمجالس المقبلة".

وتابع: "ميقاتي منفتح على كل الطروحات التي قدمناها، ويدنا ممدودة للجميع لما فيه مصلحة البلد، ولن نسمح لأي كان أن يملي علينا الشروط بعد الان. لقد بدأنا مشاوراتنا مع جميع المكونات وهيئات المجتمع المدني على أن تشمل المرحلة الثانية قوى اسلامية لها حضورها في طرابلس ومناطق الشمال لوضعها في اجواء المشاورات التي حصلت".

وختم: "ان حلفا يضمنا مع ميقاتي والصفدي وقوى لها حضورها في المدينة سيكون له مردود ايجابي على صعيد النهوض بطرابلس والميناء والبداوي ووادي النحلة والقلمون".

  • شارك الخبر