hit counter script

أخبار رياضية

نادي أتلتيكو مينيرو يتعاقد مع المهاجم البرازيلي المخضرم روبينيو

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٦ - 08:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي لكرة القدم تعاقده رسميا مع مواطنه روبينيو الذي ترك صفوف غوانغزو إيفرغراند الصيني، ليكون أبرز تدعيمات الفريق قبل خوض غمار بطولة كوبا ليبرتادوريس.
وأعلن النادي في بيانه أن النجم البرازيلي المخضرم (32 عاما) سيوقع عقدا لمدة موسمين.
وكان روبينيو، الذي لعب في صفوف ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي وميلان الإيطالي سابقا، قد دخل في مفاوضات خلال الأسابيع الماضية مع ناديي أتلتيكو مينيرو وسانتوس، الذي كان شاهدا على بداية مسيرته الكروية، لكنه أعلن عن تراجعه في التعاقد مع النادي قبل أن يعلن رسميا نجاح المفاوضات مع أتلتيكو مينيرو.
وكان روبينيو محط أنظار أتلتيكو مينيرو لأسباب متعددة من بينها أن الثنائي يرتبط بعقد رعاية مع نفس شركة الملابس الرياضية وهي "دراي وورلد" الكندية.
وتوجه رئيس النادي دانييل نيبوموسينو، الذي كان أول من أعلن عن إنهاء الصفقة مع اللاعب عبر رسالة على "تويتر"، بالشكر لراعيه الجديد لتعاونه في إنهائها.
وتوج روبينيو بلقب الدوري الصيني مع غوانغزو في شهر تشرين الأول الماضي على الرغم من قدومه قبل ثلاثة أشهر فقط، في منتصف الموسم قادما من سانتوس، ولعب تحت قيادة مواطنه لويس فيليبي سكولاري، المدير الفني للفريق.
وسيشرف على تدريب روبينيو في الفريق البرازيلي، المدرب الأوروغواياني دييغو أغيري، في الوقت الذي سيلعب فيه إلى جوار مجموعة من النجوم أبرزهم الثنائي الأرجنتيني لوكاس براتو وخيسوس داتولو.
ويلعب أتلتيكو مينيرو في المجوعة الخامسة لكوبا ليبرتادوريس إلى جانب كولو كولو التشيلي وميلغار البيرواني والفائز من مواجهة الدور الأول التي ستجمع بين غواراني الباراغواياني وإنديبندينتي ديل بايي الإكوادوري.
الكلمات الدليلية

  • شارك الخبر