hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مدرسة مار مارون لراهبات العائلة المقدسة كرمت 48 مربيا

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٦ - 12:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت ادارة مدرسة مار مارون لراهبات العائلة المقدسة المارونيات في طرابلس، لمناسبة عيد المكرسين وعيد مار مارون، احتفالا تكريميا في قاعة مسرحها، بعنوان "25 سنة من العطاء وأكثر"، تم خلاله تكريم 48 مربيا وموظفا بذلوا من ذاتهم في سبيل المدرسة، في حضور رئيسة المدرسة الأخت سميرة مفوض، مديرة المكتب التربوي الأخت كلوتيد ديبه، الأخوات الراهبات، نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض، مسؤولين تربوين، معلمين، رئيس وأعضاء لجنة الأهل، لجنة القدامى ووجوه ثقافية واجتماعية.

وتحدثت مفوض فتوجهت في كلمتها الى المكرمين بالقول" إنكم الزارع، إنكم المربي، إنكم العامل، إنكم على صورة المعلم".

وتابعت: "إنها أجيال من المربين والموظفين تكبر في المدرسة والمدرسة تكبر فيها"، مشيرة الى "الوفاء الذي تحلى به هؤلاء للمدرسة رغم المغريات"، واصفة "انتماءهم للمدرسة بالذهب الصافي وهم الذين يفنون عمرهم بالعطاء لارتقاء المدرسة عبر مسيرة الجودة".

وعرضت مفوض ل"سلسلة مشاريع تهدف الى تعزيز نظام الجودة الذي اتبعته المدرسة".

بدورها، الأخت كلوتيلد ديبه هنأت المكرمين وباركت "من رأت فيهم مدرسة في امانة الإنتماء والنضال التربوي". كما قدمت أيقونة العائلة المقدسة الى مفوض تكريما لها وللراهبات.

بعد ذلك، كانت كلمات لكل من: رئيسة لجنة القدامى دوللي فرح، رئيس لجنة الأهل هادي غمراوي، ثم ندى نادر عن المكرمين التي شكرت باسم المعلمين والموظفين الراهبات على مبادرتهن "وهن من كرسن عمرهن لخير الإنسان".

وتم تقديم الدروع التقديرية للمربين والموظفين المكرمين. كما تم عرض فيلم ضوئي بث صورا من أرشيف المدرسة.
 

  • شارك الخبر