hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

دعارة وأعمال خلاعية في السهرات اللبنانية... بالتفاصيل

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٦ - 15:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أصبحت السهرات في لبنان مكانا للعثور على فتاة أو شاب للتعارف، وأصبحت غالبية الحجوزات في المطاعم تحصل لمجموعات مستقلة من شبان وشابات، أي أن الشابات تحجز طاولة لهن في النوادي الليلية من دون شبان، كما ان الشبان يسهرون من دون شابات، وأثناء السهرة تبدأ الرسائل المتبادلة والنظرات بين الطاولات وتختلط المجموعات ببعضها، وتعود الفتيات كل واحدة من السهرة مع شاب لا تعرفه سوى انه قدم لها كأسا من المشروب ونظرة ورقصة ممتعة.
من الملاحظ في السهرات اللبنانية أن الفتيات أصبحت تأتي إلى السهرة بأجمل ثياب لديها تبرز مفاتنها كلها، والتي لا تملك المفاتن تلجأ إلى الرقص الخلاعي لإستقطاب الشبان، كما أن الشاب أصبح يطل في السهرة بأجمل حلة وأغلى جاكيت وعطر يدخل أنوف الجميلات.
وأضحى الشاب اللبناني يتجه نحو التسلية والعلاقات العابرة والسريعة لممارسة الجنس السريع، ولذلك أصبح يلجأ الشاب إلى التعرف على فتاة شبه واعية في سهرة شربت فيها أكثر من كأس، ويدعوها إلى الرقص ويرسل لها الكحول للشرب على أنغام الموسيقى القوية.
ومن بعدها يبدأ الشاب بإقناع الشبه واعية بإكمال السهرة في مكان ما للتحدث على انفراد لانه معجب بجمالها ولأنها سحرته، وعندها تنطلق مسيرة الجنس والأعمال الخلاعية، وإذا كانت الفتاة صاحبة خبرة في الموضوع تسيطر على الشاب الذي يسعى إلى الجنس وتمتعه على طريقتها وتستفيد منه، وإذا كانت الفتاة مبتدئة فهي ستقع بشباك الشاب "المحنك" وتسقط ضحية لرغباته جنسية.
وفي كل الأحوال أصبحت الشبهات تدور حول السهرات في الملاهي الليلية، التي يمكن لأي شخص عادي ان يلاحظ مدى "إستشراس" الشبان والشابات للتعارف على بعضهم، وهنا يلعب الوعي والتربية الدور الأكبر في تفادي ما يحصل.

  • شارك الخبر