hit counter script

أخبار محليّة

علي يعقوب من أمام مقر حزب الله: أكدوا لنا المؤكد ان حسن يعقوب مظلوم

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٦ - 12:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حضرت عقيلة الشيخ محمد يعقوب الحاجة امتثال وعشرات النسوة صباح امس الى امام مقر "كتلة الوفاء للمقاومة" ومكتب نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في، حارة حريك في الضاحية الجنوبية.

ونصبت النسوة الخيم امام المدخل الرئيسي للمبنى ورفعوا لافتات، كتب عليها "كلنا حسن يعقوب"، "المحايد هو الذي خذل الحق" و"إما نعيش على هذه الارض احرارا أو نموت في باطنها أبرارا" و صورا للامام السيد موسى الصدر والشيخ محمد يعقوب وعباس بدر الدين والنائب السابق حسن يعقوب كتب عليها "رجال الكرامات والشهامات".

وام الصلاة السيد كاظم الموسوي امام المبنى، عند الظهر، وجلست النسوة خلال هذه الساعات تقرأ القرآن والدعاء.

وبعد إتصال هاتفي من وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن مع شقيق النائب السابق حسن يعقوب، الدكتور علي يعقوب الذي حضر الى مبنى كتلة الوفاء للمقاومة ونائب الامين العام لحزب الله وفوجئ بالاعتصام، دخل الى المبنى واجتمع مع الوزير الحاج حسن، في حضور النائب علي عمار لساعتين، وعقد لقاء آخر مع الشيخة امتثال يعقوب، لاقناعها بفك الاعتصام بعد ارسال رسالة خطية خاصة منها، أصرت بعد اتصال مع الشيخ نعيم قاسم على تسليم الرسالة الى سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله باليد.

وصرح الدكتور علي يعقوب بعد خروجه من مبنى كتلة الوفاء للمقاومة: "أكد لنا الاخوة المؤكد وكما قال نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان فتأكد المؤكد القديم الجديد بأن النائب السابق حسن يعقوب مظلوم وأن قضيتنا محقة بالكامل وأن الحياد لحزب الله هو حياد إيجابي وسيستكمل ضمن خارطة طريق".

من ناحيتها، قالت الشيخة امتثال "أن هذه المهزلة يجب أن تنتهي ويجب خروج إبنها من المعتقل فورا لان ذلك، إهانة في حق الطائفة واستمرارها يقربنا من الله أكثر ويرسخ مظلوميتنا، ونحن لن نهدأ ولن نستكين حتى الافراج عن إبني أو الشهادة لاننا أصحاب حق".
 

  • شارك الخبر