hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الأهلي يحسم القمة بفوزه على الزمالك

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٦ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستفاد الأهلي من سرعة مالك ايفونا ورمضان صبحي ليفوز 2-0 على غريمه الزمالك حامل اللقب على ملعب برج العرب بالإمارات في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
وانطلق الغابوني ايفونا من قبل منتصف الملعب ولم ينجح ثلاثة مدافعين من الزمالك في خطف الكرة منه قبل أن يسددها بيمناه من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 56. واستغل صبحي اندفاع الزمالك للهجوم وانطلق في هجمة مرتدة ولعب الكرة لعمرو جمال الذي وضعها داخل المرمى في الدقيقة 89.
ورفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة المسابقة بفارق سبع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.
ولم يستطع الزمالك بقيادة مدرب مصري في الفوز على الأهلي منذ عام 1994 منذ فعلها مع الراحل محمود الجوهري.
وكاد معروف يوسف أن يفتتح التسجيل للزمالك في الدقيقة الرابعة لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس شريف إكرامي بقليل. وانطلق مؤمن زكريا لاعب الأهلي من الناحية اليسرى قبل أن يسدد بقوة من قبل منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الشناوي. وأنقذ الشناوي مرماه من تسديدة قوية من أحمد فتحي في الدقيقة 19. وأبعد أحمد دويدار مدافع الزمالك الكرة إلى ركلة ركنية من أمام زكريا قبل أن يسددها من داخل منطقة الجزاء قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.
ومر عبد الله السعيد من أحمد توفيق لاعب الزمالك ولعب كرة رائعة إلى ايفونا الذي سدد من عند حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 75. وتصدى إكرامي لكرة سددها معروف يوسف بقوة قبل أن يحولها عمرو ربيعة إلى ركنية.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر