hit counter script

أخبار رياضية

لبنان إلى أولمبياد الشباب في ليلهامر

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٦ - 08:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يشارك لبنان في الدورة الثانية للألعاب الأولمبية الشتوية للشباب التي تقام في مدينة ليلهامر خلال الفترة الممتدة من 12 الى 21 شباط الحالي. وبهذه المناسبة قدّمت اللجنة الأولمبية أفراد البعثة بحضور رئيس اللجنة جان همّام ونائبيه جورج زيدان وسليم الحاج نقولا والأمين العام حسان رستم ورولا عاصي أمينة الصندوق والمحاسب فرنسوا سعادة.

واستهلّ اللقاء بكلمة من السيد همّام الذي أمل التوفيق للبعثة مع التمنيات أن تكون هذه المشاركة في ليلهامر متوّجة بالمشاركة عام 2018 في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام في بيونغ تشانغ - كوريا الجنوبية من 9 لغاية 25 شباط 2018 من خلال النتائج الفنيّة المرجوّة.

ودعا أفراد البعثة للمحافظة على التقاليد الوطنية والحرص على السمعة الوطنية لجهة الإنضباط خلال تواجد البعثة في الألعاب، وكذلك التنبّه من الوقوع في محظور المنشطات والتقيّد بتوجيهات رئيس البعثة جورج زيدان الذي يملك الخبرة والتمرّس. من جهته تكلّم زيدان شاكراً لرئيس اللجنة والأعضاء ثقتهم، ومؤكداً السعي لتمثيل وطني بحجم الطموحات.

أمّا تواريخ المنافسات فحددت في 13 و14 و16 و17 و18 الشهر الحالي. وتألفت البعثة من: جورج زيدان (رئيساً)، السلوفاكي ماريك كاراج (مدرباً)، اللاعب جيفري زينا (منافسات التعرّج الطويل والسوبر جيان والكومبايند)، واللاعبة ماري صونيا جورج (منافسات التعرّج الطويل).
(الجمهورية)

  • شارك الخبر