hit counter script

أخبار محليّة

الحركة اللبنانية الديموقراطية: لإنتخاب رئيس في القريب العاجل

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 18:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ المكتب السياسي للحركة اللبنانية الديموقراطية في بيان، بعد اجتماعه الدوري برئاسة جاك تامر وحضور جميع الأعضاء، اللبنانيين بعيد مار مارون، متمنيا "إنتخاب رئيس في القريب العاجل".

وأيد "التقارب المسيحي - المسيحي"، آملا "أن يتم التقارب بين جميع المسيحيين والإتفاق على رئيس لصالح كل اللبنانيين، وليس لطائفة واحدة"، مشيرا إلى أن "كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كان واضحا جدا".

وجدد التأكيد على "ضرورة التفاهم بين المسيحيين، وخصوصا بين النائب العماد ميشال عون ورئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجيه، لإصلاح العلاقة بين الحليفين السابقين".

ورأى أن "الانتخابات الرئاسية لن تحصل في هذه الفترة قبل الانتهاء من الوضع في سوريا وانتخاب حكومة جديدة".

وهنأ "الجيش اللبناني على العملية النوعية الذي حققها عبر توجيه ضربة لارهابيي داعش في عرسال وجرودها"، مؤكدا ألا "توطين للنازحين السوريين في لبنان".

واعتبر أن "القرار التركي بفرض إلزامية الاستحصال على الفيزا التركية للسائقين السوريين العاملين على الشاحنات اللبنانية، خلق أزمة اقتصادية للقطاعات الانتاجية اللبنانية ونقابات النقل".

وهنأ "الجيش العربي السوري على الانجازات الميدانية التي حققها"، معتبرا أن "كل هذه الانجازات تعود نتيجة وقوف روسيا بجانب سوريا والمقاومة".  

  • شارك الخبر