hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مجدلاني: حين طرح السنيورة الـ 5000 ل. على البنزين لم يرفض أحد

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 16:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني أن الكيان اللبناني في خطر كبير، معتبراً أن هناك فريقاً يسير وفق مخطط رسمه لا يتطابق مع المصلحة اللبنانية.
واشار في حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، الى أن مفتاح العودة الى الدستور موجود بيد "حزب الله" الذي لا يريد اي دستور لهذا النظام لأنه يحضّر لنظام خاص به ودستوره.
وقال: مع الأسف الشديد، هناك أفرقاء مسيحيون يجارون "حزب الله" في هذا الموضوع ويسهّلون مهمته.
وأضاف: من المعيب ألا يتوجه المرشحان لرئاسة الجمهورية الى المجلس النيابي من أجل أن يقترعا لأنفسيهما.
واستغرب مجدلاني الحديث عن الميثاقية المسيحية للمجلس النيابي، قائلاً: إثارة هذا الموضوع هو غطاء لتخبئة عوراتهم، مشيراً الى أن هؤلاء يسعون الى فرض الرئيس لا إنتخابه، محذراً من الإستمرار بسياسة الخروج عن الدستور واعتماد أمر آخر من خلال فرض الرأي من حزب معيّن.
واعتبر أن سعي "حزب الله" لفرض مرشح دون سواه فيه خرق للدستور وللديموقراطية وحتى رفض للديموقراطية التوافقية التي ينادون بها.
على صعيد آخر، ورداً على سؤال حول ضريبة الـ 5000 ليرة على سعر صفيحة البنزين، أشار مجدلاني الى أنه حين قدّم الرئيس فؤاد السنيورة هذا الطرح على طاولة الحوار، لم يرفض أحد، بل على العكس الجميع وافق على هذه الزيادة.
وأكد أن الرئيس السنيورة حريص على مالية الدولة وعلى ما تبقى من هذه الدولة، وحريص على عدم إفلاس الدولة والإتجاه الى الإنهيار.
وختم مشدداً على ضرورة ان تترافق اي ضريبة بسلسلة من الإصلاحات.
 

  • شارك الخبر