hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

كاتيا كعدي فضلت ريموندا في مسلسل متل القمر على دور آخر

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 11:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعتبر الممثلة والمقدمة التلفزيونية كاتيا كعدي ان دورها "ريموندا" في "مثل القمر" هو من أبرز أدوارها مساحة واستقلالية رغم انها راضية عن تجاربها التمثيلية السابقة في "خطوة حب" و"الحب الممنوع" و"كيندا" و"ذات ليلة".

وقالت كعدي ل"الوكالة الوطنية للاعلام -الصفحة الفنية": "ان شخصية ريموندا التي تؤديها هي شخصية ملتبسة ومحورية ليس فقط مع جهاد أي الممثل وسام غسان صليبا، بل مع كل الممثلين في المسلسل وهي تؤديها بطريقة الآداء واللباس والتصرف الى حد يشبه الكاريكاتير".

ونفت كاتيا "ان يكون لديها ميل لتلعب شخصية "قمر" وذلك ردا على سؤال، وقالت: "سعيدة أنا بريموندا وما تخفي من مشاعر حب وخيانة داخلية لجهاد وأمومة وزواج من رجل يكبرها سنا، وهذا لا يعني ان دور "قمر" هو من الأدوار الجميلة ايضا".

 

أحداث مسلسل "مثل القمر" في الحلقات المقبلة ستكون أكثر تشويقا وهو يستمر ويتواصل تصويرا وهو سيحمل المزيد من النقمة على شخصيتها التي تحمل الشر والظلم والعذاب "لقمر" ستيفاني صليبا.

وتشكك كعدي في "ان ترتبط ريموندا في المسلسل بعلاقة جسدية مع جهاد، اذ ان خيانتها الى الان هي فكرية، لكنها تترك للمشاهد توقع الأحداث المقبلة.

إشارة الى ان مسلسل "مثل القمر" يجمع النجوم المخضرمين بالنجوم الجدد في حلقاته على الـ"أم.تي.في" وهو يضم الى وسام صليبا وستيفاني صليبا وكاتيا كعدي التي تعتبر دورها دور بطولة كلا من الممثلين: عمر ميقاتي، جهاد الأطرش، وفاء طربيه، وداد جبور، رانيا عيسى وسامي ابوحمدان، وكما دخل أحداث المسلسل الممثل عصام الأشقر سينضم اليه كلا من الممثلين نيكولا مزهر ووجيه صقر.
 

  • شارك الخبر