hit counter script

أخبار رياضية

"العزم" تؤهل ملعب رشيد كرامي البلدي بالتعاون مع بلدية طرابلس

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 11:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بالتعاون مع بلدية طرابلس، أتمت "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية" الأعمال اللوجستية لتأهيل ملعب طرابلس البلدي، وفق الشروط التي وضعها الاتحاد الآسيوي للعبة، تمهيداً لاحتضان مباريات فريق "نادي طرابلس الرياضي" في كأس الاتحاد الآسيوي.
وفي هذا الصدد، عملت الجمعية على تأهيل المنصة الرئيسية للملعب، إضافة إلى المكاتب والغرف المعدة للمعلقين.. و وضعت أجهزة صوت مطابقة للمواصفات العالمية، ولوحات إعلانية الكترونية.. كما جهزت الملعب بكافة وسائل الاتصال الحديثة، وعمل على طلاء غرف اللاعبين والمدرجات الشرقية والغربية.
من ناحيته، شدد رئيس بلدية طرابلس عامر الطيب الرافعي على أن "تحضير ملعب طرابلس ليحتضن المباريات الدولية هو أمر يؤكد حضور المدينة على الخارطة الرياضية، وأنها مدينة تستحق الحياة".
 وكشف الرافعي ان البلدية بصدد إعداد دراسة لتأهيل الملعب، لجعله من أهم الملاعب في لبنان و ستعلن عن مناقصة لهذا المشروع في حينه. وتوجه الرافعي بالشكر إلى جمعية العزم والسعادة الاجتماعية والقيمين عليها، مؤكداً أن طرابلس تستحق اهتمام وتكاتف جميع أبنائها".

وأكد رئيس "نادي طرابلس الرياضي" وليد قمر الدين أن هذا العمل "إنما يمثل تجسيداً لرسالة "العزم" في الاهتمام بالحجر والبشر على قدم المساواة، لا سيما عنصر الشباب الذي يشكل العمود الفقري للمجتمع اللبناني عموماً والطرابلسي خصوصاً، مشدداً على أن الملعب بحلته الجديدة، سيكون في خدمة كافة الأندية في طرابلس.
الجدير بالذكر ان ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي، من أول الملاعب المشيدة في لبنان، فقد بني عام 1965 ، وشهد الكثير من المباريات في إطار البطولات الإقليمية والقارية التي احتضنها لبنان.

مع الإشارة الى أن أولى مشاركات الفريق الطرابلسي في كأس الاتحاد الآسيوي ستكون غدا الثلاثاء في التاسع من الشهر الحالي، أمام فريق "آلي أوش" من قيرغيزستان.

  • شارك الخبر