hit counter script

فن وإعلام

محمد اسكندر الى الولايات المتحدة وبرنامجه يبصر النور قريبا على الجديد

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 11:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن الفنان محمد اسكندر ل"الوكالة الوطنية للاعلام-الصفحة الفنية" قبل مغادرته لبنان الى اميركا، حيث سيقوم بإحياء على مدى شهرين أكثر من عشرين حفلة في عدد كبير من الولايات المتحدة الأميركية، ان برنامجه التلفزيوني على قناة "الجديد" سيبصر النور فور عودته.

واشار الى ان ابنه الشاعر والملحن فارس اسكندر سيتابع في هذه الفترة تفاصيل البرنامج، وقال:" بعد ان اختبرت إحساسي كمقدم له في الحلقة التجريبية التي ضمت الى فارس الفنانة الين خلف والإعلامية يمنى شري التي اختارها فارس لمشاركتي تقديم البرنامج".

وقال:"هذا البرنامج لن يكون شبيها ببرامج زملائي، ان كان مايا دياب أو علي الديك أو امير يزبك، بل سيكون شبيها بطبيعتي وأسلوبي الإعلامي في الحوارات وعلى المسرح، وسأنطلق كما الحلقة التجريبية متكلا على الأحاسيس والإرتجال المدروس بعيدا عن النصوص المكتوبة والإنشائية".

وأوضح محمد اسكندر ان الشاعر فيه لا يفارقه وهو يكتب بأحيان كثيرة مواويله وأغنياته، وهو حين أنشد ليلة رأس السنة على ال"LBC" الموال الذي قال فيه ان "من يتطاول على السيدة فيروز أذنوا بدنا نشدا" معتبرا انه انشده "بصدق واقتناع فلا يجوز التطاول على رموز عملاقة في الفن كالسيدة فيروز".

وختم مثنيا على ما يقوم به نجله فارس من كتابة النصوص التي تحوي على عمق للمطربين، لافتا انه حين لحن "ثنائيته الغنائية مع صديقه المطرب معين شريف لا ينفي انه فاجأه كملحن، تماما مثلما حين كتب نصه الشعري الأول".

وتوقع محمد اسكندر النجاح لحفلاته الأميركية فهو وفق ما قال يمتلك حاسة سابعة تجعله مدركا لمستقبله وخطواته وأعماله.
 

  • شارك الخبر