hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الاصلاح والوحدة: لإجراء الإستحقاقات الإنتخابية في مواعيدها

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 09:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت "حركة الاصلاح والوحدة" لقاءها الشهري في مركز الحركة في برقايل - عكار برئاسة الشيخ ماهر عبدالرزاق، للبحث في الأوضاع الداخلية والخارجية إلى ملفات إسلامية وبعد اللقاء، صدر عنهم بيانا تلاه رئيس الحركة الشيخ ماهر عبدالرزاق وجاء فيه:

أشادت الحركة ب"العمليات البطولية والنوعية للجيش اللبناني ضد المجموعات الإرهابية"، وطالبت "بدعم الجيش وعدم عرقلته وتأمين متطلباته العسكرية والسياسية، من أجل الدفاع عن لبنان وتحرير عرسال من الإرهابيين، فالجيش هو عنوان وحدة اللبنانيين ومصدر أمنهم".

وطالبت الحكومة بـ"إجراء الإستحقاقات الإنتخابية في مواعيدها، ومنها البلدية" كما طالبت ب"وضع قانون للانتخابات النيابية على أساس النسبية، وإلغاء قانون إحتكار الطوائف والمناطق، فالنسبية مطلب وطني يحقق طموحات الشعب اللبناني".

ونوهت ب"تضحيات المقاومة بالدفاع عن لبنان في مواجهة المشروع الإرهابي"، كما أشادت ب"وثيقة التفاهم بين حزب الله والتيار الوطني الحر"، واعتبرت أنه "إنجاز وطني أعطى للبنان قوة ومناعة".

وطالبت ب"إنتخاب رئيس للجمهورية يحافظ على ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة".

وختمت الحركة :"أن الإرهاب التكفيري ليس من الإسلام في شيء بل يشكل مؤامرة على الإسلام والمسلمين، وهو صناعة أمريكية صهيونية لتدمير العالم العربي والإسلامي".
 

  • شارك الخبر