hit counter script

أخبار محليّة

متطوعو الدفاع المدني نفذوا وقفة في مقر حركة أمل في صور

السبت ١٥ شباط ٢٠١٦ - 19:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مسؤول اقليم جبل عامل في حركة "أمل" المهندس علي اسماعيل، وفد لجنة المتابعة لمتطوعي الدفاع المدني، حيث نفذوا وقفة تضامنية في مقر الحركة في صور، شارك فيها الى عناصر الدفاع المدني أعضاء قيادة الإقليم.

وألقى رئيس جهاز المتطوعين يوسف ملاح، كلمة عرض خلالها مراحل الوعود التي تلقوها لتثبيتهم وإنصافهم، موجها الشكر لرئيس مجلس النواب نبيه بري وحركة "أمل" ل"الدعم المتواصل لأصحاب الحقوق، خصوصا الدفاع المدني"، آملا تثبيتهم في الجلسة المقبلة لمجلس الوزراء.

كما تحدث اسماعيل فرحب بعناصر الدفاع المدني "في مدينة الامام موسى الصدر الذي لم يكن يوما لطائفة دون أخرى أو منطقة لبنانية على حساب غيرها، كان لكل الوطن ولكل طوائفه على حد سواء"، لافتا الى ان "الامام الصدر واجه الحرمان والظلم، ودعا دوما إلى رفع الحرمان عن كل مظلوم". وقال: "الحركة، وكما وقفت مع المعلمين والمياومين، تقف اليوم مع حقوق الدفاع المدني"، داعيا الحكومة الى "ضرورة تثبيتهم في الجلسة المقبلة وانصافهم لما يبذلون من جهود وتضحيات في مساعدة الناس عبر تواجدهم في كافة المناطق اللبنانية".

وختم اسماعيل بالقول: "كيف لا نقف معهم ونحن لدينا جهاز الدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية، ورأينا ما قدمه خلال حرب تموز من تضحيات في سبيل أهلنا وخدمتهم".

  • شارك الخبر