hit counter script

أخبار محليّة

علي المقداد من شمسطار: تحالف حزب الله مع الوطني الحر مستمر لوحدة لبنان

السبت ١٥ شباط ٢٠١٦ - 16:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وقع اتحاد بلديات غربي - بعلبك، اتفاقا مع الهيئة الصحية الاسلامية في مركز الاتحاد في شمسطار، برعاية النائب علي المقداد وحضور رئيس الاتحاد زاهي الزين، رؤساء بلديات الاتحاد وممثلين عن الهيئة الصحية.

ويتضمن الاتفاق سلة مشاريع صحية تقوم بها الهيئة مع الاتحاد.

والقى النائب علي المقداد كلمة أكد فيها على "اهمية ورقة التفاهم بين حزب الله والتيار الوطني الحر التي جسدت الاستقرار الاجتماعي. وقال "بمناسبة هذا التفاهم لا بد من إرسال رسالة إيجابية الى كل من يعارض هذا الاتفاق لنقول ان هذ الاتفاق الذي تم بين مكونين رئيسيين رغم التهديد والترهيب الأميركي والاسرائيلي، كان اكبر من ورقة أرست الأمن والسلام الداخليين في لبنان".

أضاف: "في هذا اليوم المبارك نقول مهما حاول البعض سواء بالتهديد او الاغراء من هنا او هناك، سيبقى هذا التحالف قائما من اجل وحدة لبنان اكثر من اي وقت مضى ولن يستطيع احد ان يمسه".
وتابع: "برئاسة جبران باسيل او الجنرال ميشال عون وبمشاركة حزب الله، سيبقى هذا الاتفاق ثابتا وسنقول للعالم اننا ثابتون اكثر من اي وقت مضى في هذا التحالف.. اليوم هناك زيارة لوفد من حزب الله الى التيار لتأكيد هذا التحالف ولإظهار انه ثابت وماض من اجل تحرير الانسان من هذه اللعبة التي مارستها بعض الدول الغربية وإسرائيل".

بعد ذلك، القى الزين كلمة أكد فيها على "الاولوية الصحية لطلاب واطفال الاتحاد وضرورة العمل من اجل صحة ابنائنا واهلنا في المنطقة، وبما يتضمنه الاتفاق من مشاريع صحية ونفسية للعام 2016 بتحديد فئات الدم والكشف الصحي والحملات التوعوية والوقائية والمسرحيات الهادفة في ما يتعلق بالإدمان على الصعيد الوطني والانساني". 

  • شارك الخبر