hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

خاص وبالتفاصيل: هكذا تم تحرير المخطوف الكويتي الذي كان موضوعا في قفص

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٦ - 17:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تمكن فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي من تحرير المخطوف الكويتي محسن براك الماجد في عملية نوعية في منطقة تعنايل البقاعية، والذي كان قد خطف من مزرعته في قب الياس في 17 كانون الثاني الماضي على يد مجهولين.
وعلم موقع "ليبانون فايلز"، انه بعد عمليات رصد وتتبع لمدة اسبوعين وتنفيذ عدد من عمليات الدهم من قبل فرع المعلومات ومخابرات الجيش في اكثر من منطقة في البقاع، تم تحرير المخطوف الماجد من منطقة تعنايل المجاورة لمكان خطفه من قب الياس وتحديدا من حي الصفرا في المدينة الصناعية.
واكدت مصادر امنية لموقع "ليبانون فايلز"، ان الماجد كان محتجزا داخل قفص حديدي على سطح مبنى تعود ملكيته للسيد مصعب اللويس، مشيرة الى ان القفص كان موضوعا في داخل غرفة على سطح المبنى الذي يقطنه أشخاص من عشائر العرب.
ولفت المصدر الأمني إلى ان المعلومات أوقفت 3 أشخاص احدهم من أصحاب السوابق وكان سجينا في العراق لمدة سنوات في الماضي وعاد الى لبنان منذ عام، كاشفا عن ان الموقوفين الـ3 هم أشقاء وهم هيكل ومصعب وسعيد.
وأعلن المصدر الأمني ان الكويتي محسن براك الماجد كان في القفص الحديدي منذ خطفه وقد تم تلحيم القفص خشية من فراره، مؤكدا ان توقيف الاشقاء الثلاثة جرى بشكل دقيق في اوقات مختلفة وكل واحد على انفراد وبناء لإعترافاتهم حصلت مداهمة المنزل وتحريره عبر نشر القفص الحديدي.

  • شارك الخبر