hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مدرسة القديس جاورجيوس الرسمية في فيع كرمت مديرها لاحالته على التقاعد

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٦ - 16:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت مدرسة القديس جاورجيوس الرسمية في فيع - الكورة مديرها كميل النجار، لبلوغه السن واحالته على التقاعد، خلال حفل اقيم في باحة المدرسة. في حضور كاهن الرعية الاب لويس حيدر، المديرة الجديدة بربارة سمعان، افراد الهيئتين الادارية والتعليمية، والاساتذة المتقاعدين وعائلة المكرم.

استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم القت سمعان كلمة نوهت فيها بمزايا المكرم. مشيرة الى انه" المعلم الذي ذخرت مسيرته في تعليم البراعم وتفتحها بين يديه روحا وعقلا ونهج حياة". مشددة على انه" سعى لصقل افكار الناشئة بالعلم، وحاول تسليحهم بالحق لينتصروا على الظلم. حاول ان يغرس في نفوسهم الفضيلة ليقضوا على الرذيلة، فكان كالمصباح المشتعل دوما".

بدوره، عبر النجار بكلمة القاها عن عمق مشاعره للمدرسة واساتذتها وتلامذتها. وقال": ما اروعنا عائلة واحدة، متماسكة، حبكت مشاعرنا خيوط الالفة والمودة والتعاون والتفاهم، وارتقت بنا الى لحمة محبة مزهوة بالانسانية المتصلة بالله".

وتابع: "لطالما تلمست ذلك في ادائكم وسلوككم وفي نظراتكم وبسماتكم وهمساتكم، فطبتم للمسؤولية اولياء صادقين صالحين تمسحونها بعفتكم وعنفوانكم، بعزتكم وعزيمتكم، بجديتكم وجدارتكم، مداركم النبل والاستقامة والحق".

وقدمت سمعان لنجار درعا تقديرية باسم افراد الهيئة التعليمية، وباقة من الزهور. كما قدمت له الهدايا التذكارية من العائلة والاصدقاء. وهو بدوره قدم هدايا تذكارية للجميع. وكان كوكتيل.
 

  • شارك الخبر