hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

الخطوط البريطانية: استئناف الرحلات الى طهران في 14 تموز

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٦ - 15:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، في بيان اليوم، انها ستستأنف رحلاتها المباشرة إلى العاصمة الإيرانية ابتداء من 14 تموز المقبل، مشيرة الى انها ستبدأ بتسيير ست رحلات في الأسبوع قبل أن تصبح رحلات يومية مستقبلا ما يتيح للعملاء مرونة أكبر في السفر ما بين لندن والشرق الأوسط، مشيرة الى ان المسافرين سيتمكنون من الطيران من مطار هيثرو - المبنى رقم 5 على متن طائرة بوينج 777 من الدرجة الرابعة.

وقال رئيس المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى في الخطوط الجوية البريطانية باولو دي رينزيس: "ان اقتصاد ايران كبير ومتنام، وطهران هي مدينة أعمال رائعة، وبالتالي نحن متحمسون للغاية لإضافة بوابة جديدة إلى الشرق الأوسط لعملائنا. وقد ساهم رفع العقوبات الاقتصادية الذي تم مؤخرا في فتح فرص جديدة بالنسبة لإيران كوجهة سياحية. فلا عجب أن تكون إيران بتاريخها الغني ومبانيها الفريدة ومأكولاتها الراقية الوجهة المفضلة للمسافرين عام 2016".

واشار الى "ان الخطوط الجوية البريطانية كانت قد بدأت رحلاتها من لندن إلى العاصمة الإيرانية لأول مرة في عام 1946، أي أن لها تاريخا طويلا في السفر إلى تلك الوجهة".

واعتبر "ان طهران واحدة من 13 وجهة جديدة ستقوم الخطوط الجوية البريطانية بإطلاقها هذا العام ومنها مدينة مينوركا في إسبانيا، وباليرمو في إيطاليا، وخانيا في جزيرة كريت، وكالاماتا في اليونان وسان خوسيه في ولاية كاليفورنيا".

واوضح البيان انه "يمكن للعملاء الحصول على جدول كامل للرحلات المتوفرة على متن الخطوط الجوية البريطانية الى طهران عبر هذا الرابط، حيث يمكن الحصول على أفضل الأسعار وإجراء الحجوزات والدفع وإجراءات الدخول لجميع رحلاتهم".
 

  • شارك الخبر