hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح مركز للشؤون الاجتماعية في القلمون

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٦ - 13:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقيم في قاعة مسجد الرضا في القلمون حفل إطلاق مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية في البلدة، برعاية الوزير رشيد درباس ممثلا بمدير مكتب الشمال في الوزارة ماجد عيد.
حضر الاحتفال سامر الحاج ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، فادي الشامي ممثلا وزير العدل اللواء أشرف ريفي، النائب سمير الجسر، العقيد أحمد عدرة ممثلا رئيس فرع مخابرات الجيش في الشمال العقيد كرم مراد ورئيس بلدية القلمون طلال دنكر وحشد من أبناء البلدة.
بداية النشيد الوطني، ثم ألقى مدير مكتب القلمون أمير البيضا كلمة نوه فيها ب-"الجهود التي أدت إلى إتمام العمل"، لافتا إلى أن "مركز القلمون صار جاهزا لتقديم الخدمات المختلفة، لا سيما على المستوى الطبي والعناية بالسوريين واللبنانيين"، منوها ب-"تقديمات البلدية ووزارة الشؤون التي أسهمت في إنجاح الجهود المبذولة".
وكانت كلمة لدنكر تحدث فيها عن أهمية المشروع، مؤكدا "استعداد البلدية لتقديم كل ما يلزم خدمة للمجتمع المحلي"، مشيرا إلى "أن هناك العديد من المشاكل التي تعاني منها القلمون على مستوى البنى التحتية والحاجة إلى مبنى روضات"، متمنيا على "الحكومة المسارعة للاهتمام بما سببته العاصفة الأخيرة من أضرار في البنى التحتية والصرف الصحي، وضرورة العمل على ذلك سريعا منعا للمزيد من الأضرار".
وألقى عيد كلمة، نقل فيها تحية الوزير درباس إلى القلمون مهنئا البلدة على إتمام العمل في المركز. ونوه ب-"جهد فريق العمل"، متمنيا أن "تعم الفائدة لما فيه خير المجتمع والناس".
ثم انتقل الجميع إلى مبنى المركز، حيث تم قص الشريط التقليدي.

  • شارك الخبر