hit counter script

أخبار رياضية

موناكو الأنشط في الميركاتو الشتوي الفرنسي

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٦ - 08:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قرر موناكو خلافة باري سان جرمان في سوق الانتقالات من خلال إجراء بعض الصفقات المثيرة حيث ضم المهاجم البرازيلي فاغنر لوف من كورينثيانز حتى نهاية حزيران 2017.
ولم يكشف نادي الإمارة عن قيمة انتقال لوف (31 عاما و20 مباراة دولية) الذي ساهم في تتويج كورينثيانز بتسجيله 14 هدفا.
ودافع لوف عن ألوان تسيسكا موسكو الروسي بين 2004 و2013 تخللتها إعارته إلى بالميراس وفلامينغو، وأحرز معه كأس الاتحاد الأوروبي (يوروبا ليغ) في 2005، ولعب مع شاندونغ ليونيغ الصيني في موسم 2013-2014 قبل الانتقال مطلع 2015 إلى كورينثيانز. كما ضم موناكو المدافع البرازيلي جيمرسون من أتلتيكو مينيرو بعقد يمتد لخمسة أعوام.
أما أبرز الانتقالات الفرنسية فكان بوردو بطلها من خلال ضم الظهير الأيمن ماتيو ديبوشي من أرسنال الإنكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بهدف تعزيز حظوظه بالمشاركة مع بلاده في كأس أوروبا الصيف المقبل.
ومن جهته، قرر سان جرمان أنه ليس بحاجة إلى أي تغيير في تشكيلة وضعته في صدارة الدوري بفارق أكثر من 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فيما قرر ليون تخفيف الأعباء المالية من خلال التخلص من بعض اللاعبين الهامشيين.
أما مرسيليا فعزز هجومه بضمه الاسكتلندي ستيفن فليتشر على سبيل الإعارة من سندرلاند الإنكليزي كما استعاد فلوريان توفان من الفريق الإنكليزي الآخر نيوكاسل على سبيل الإعارة.
"الجديد سبورت" 

  • شارك الخبر