hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

أكاديمية شباب القبة أطلقت دورتها في كرة القدم بدنا نكمل سوا

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٦ - 15:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إحتفلت "أكاديمة شباب القبة - طرابلس" اليوم، بإطلاق دورتها الرياضية في كرة القدم في ملعب الباشا في القبة، تحت شعار "بدنا نكمل سوا"، والتي جمعت 10 أندية شعبية من التبانة وجبل محسن والقبة والاسواق. وتهدف الدورة الى تعزيز ثقافة العيش المشترك بين أبناء تلك المناطق بعد أجواء التوتر الامني التي عاشته على مدى السنوات الماضية.

بعد النشيد الوطني، تحدث مسؤول أكاديمة شباب القبة سمير عبد الرحمن، فأكد أن "هذه الدورة هي إستكمال لنشاطات نقوم بها منذ فترة بهدف جمع أبناء تلك المناطق مع بعضهم والمساهمة في إعادة وصل ما إنقطع".

أضاف: "نشاطاتنا المختلفة بين الرياضة والانماء والتوعية والتثقيف تجسد حقيقة أبناء تلك المناطق الذين يتجاوبون بشكل كبير، وأكبر دليل على ذلك هو النجاح الذي نحققه إن كان على صعيد جمع الاندية أو على صعيد تنظيم نشاطاتنا، حيث لم نضطر الى أي جهة أمنية للحفاظ على الامن، وهذا يؤكد على ما حققناه خلال الفترة الماضية من نجاح في دمج هذه الشرائح وإزالة كل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقة بينها".

بعد ذلك إنطلقت أولى المباريات التي جمعت فريقي "نادي الفتيان - القبة" وفريق "التبانة"، وإنتهت بفوز فريق التبانة بنتيجة (4ـ3).

وتخلل الحفل نشاطات ترفيهية وعدة عروض كروية فنية وذلك بمشاركة الاندية وجمهور من ابناء المناطق المشاركة في الدورة".
 

  • شارك الخبر