hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بالفيديو: حين يرفع اللبناني سقف التحدي في وجه مصنع السيارات العالمي AUDI !!

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٦ - 15:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في مبادرة فريدة من نوعها وبعد أن أطلق مصنع السيارات AUDI في الشرق الأوسط تحدي أودي أرابيا أو ما يعرف ب AUDI CHALLENGE ARABIA, حيث يقوم الأفراد باقتراح تحديات تظهر مقدرة مصنع السيارات.
قامة شركة Digi Web المعروفة بوضع استراتجيات التسويق الاكتروني برفع سقف التحدي مع عدد من اللبنانيين المعروفين بممارسة تسلق الجبال في لبنان والخارج وتصوير عدة انواع من الرياضات المتطرفة , بتحدي المصنع العملاق وقسمه الهندسي من تسلق منحدر البحصة في الوجه الغربي لجبل صنين, والذي يظهر للعين المجردة من بيروت. حيث ان التحدي يدعو المصنع ان يتسلق باحدى سياراته المنحدر الذي يبدئ على ارتفاع 1600 متر ويصل الى قمة صنين التي تقع على ارتفاع 2628 متر, ويبلغ طول المنحدر 2800 متر بزاوية انحدار ما بين 20 و 40 درجة.

 

ليست الغاية من هذه الفكرة فقط رفع سقف التحدي في وجه شركة AUDI بل أيضا الاضاءة على امكانية ممارسة تسلق الجبال في لبنان من أجل التحضير لتسلق الجبال العالمية , كما وانه, يعتبر جبل صنين من أهم الجبال التي يعتمدها هواة التسلق والتزلج للتمرين.

وان الاهمية الكبرى لهذا التحدي هو دعم السياحة الرياضية في بسكنتا ومحيطها التي تنعم بمقومات متعددة لم تستهلك أو يتم الاضائة عليها في مجال السياحة.
السؤال الأخير: هل يقبل المصنع الألماني AUDI التحدي ويأخذ فريقه الهندسي الى أقصى مستوياته ؟

  • شارك الخبر