hit counter script

أسرار

اسرار الصحف المحلية اللبنانية ليوم السبت 09-01-2016

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٦ - 07:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

السفير - عيون
سأل أحد الخبثاء في السياسة «ماذا لو كان الرئيس نبيه بري قد لبى الدعوة الرسمية الى السعودية.. وفي اليوم التالي، تم إعدام الشيخ نمر النمر»؟
فوجئ المتعاقدون في إدارة رسمية بان الاستنسابية والمحسوبية والاستزلام كانت عناصر مرجحة في وضع لائحة بأسماء موظفين محظيين قبضوا الشهر الاضافي في آخر العام 2015، في حين حرم عدد من العاملين الأساسيين نهائيا من المكافأة.
قال سياسي مسيحي إن رئيس حزب مسيحي في «14 آذار» يريد ضمانات مباشرة من السعوديين لأجل حسابات شمالية، فيما يريد رئيس تيار سياسي بارز ضمانات سورية ـ ايرانية تتعلق بالمستقبل السياسي لوريثه في منطقة الشمال أيضا!
 

أسرار - الجمهورية
يتفاءل عدد من النواب في استمرار الإتصالات بين فريقين خصمين على اعتبار أنه مهما علت الأصوات في الداخل فإن لبنان مُحيَّد عن أزمة المنطقة.
تحاول وزارة سيادية التعاطي بحذر مع ملف عالق خارج الأراضي اللبنانية يمسّ مواطنين من أصول لبنانية بعدما طُلب منها التدخّل لكي لا تتأثر علاقات لبنان بالدولة التي تقع معها الأزمة.
نعى أحد المراجع لقاءً لأقطاب كان من المفترض أن يُعقد لبحث الملف الرئاسي، على اعتبار أنّ كل قطب يُغنّي على ليلاه وبات من المستحيل جمعهم.

خفايا - البناء
سجّل غياب عدد كبير من مشايخ طرابلس منذ فترة غير وجيزة عن الساحة الإعلامية، علماً أنّ هؤلاء كانوا يتولّون الحرب الإعلامية ضدّ القوى الأمنية، وتحديداً الجيش، إلى جانب الحروب العسكرية والأمنية التي كانت تشنّها الجماعات الإرهابية على الجيش في الشمال، وتردّد أن أحد هؤلاء المشايخ موجود في دولة عربية تدّعي أنها تواجه الإرهاب، فيما يستعدّ آخرون للسفر إلى دولة تدعم الجماعات الإرهابية المسلحة في سورية.

  • شارك الخبر