hit counter script
شريط الأحداث

أسرار

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 19 كانون الاول 2015

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٥ - 07:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

السفير


أفضى التحقيق الى عدم وجود بعد أمني في ملف العثور على أحد حراس قصر عائد لزعيم سياسي جثة هامدة في سيارته، بعدما تبيّن أن قنبلة يدوية انفجرت بين يديه أثناء لعبه بها.

تردد أن أحد سجناء روميه بجريمة قتل تقدم بطلب نقله إلى قسم آخر وتأمين حمايته كونه يشعر بأنّه مهدد بالقتل من خصومه خارج السجن!

يقام في اوائل الشهر المقبل مؤتمر فكري وديني في مدينة ساحلية في دولة عربية كبرى عنوانه مواجهة التطرف.

 

المستقبل


يقال


إنّ إنكار النائب السابق حسن يعقوب تورّطه في خطف هنيبعل القذافي رغم الأدلة الدامغة والكثيرة التي تثبت ذلك، يعود إلى خشيته من ردّ فعل النظام السوري الذي "جنّ جنونه" من العملية لأنّ القذافي يتمتّع باللجوء السياسي في سوريا.

 

اللواء


لا يزال نواب في كتلة تنتمي إلى 14 آذار يؤكدون أنهم سيشاركون في جلسة انتخاب الرئيس، لكن ليس بالضرورة التصويت لهذا المرشح أو ذاك.


فرض "لقاء باريس" الرئاسي نظاماً، لا يزال سارياً، يتصل بالإبتعاد عن كل ما من شأنه، إثارة المواقف إعلامياً..!


يجزم وزير ناشط أن لا لقاء في بكركي اليوم ولا غداً ولا في أي يوم آتٍ!

 

الجمهورية


يعتزم مرجع ديني الإستعاضة عن اللقاءات الموسعة بلقاءات ثنائية يُصار في ضوئها إلى تحديد الخيارات الواجب اتباعها.


إعتبرت مصادر أن مرجعاً سابقاً تقصَّد التذكير بإتفاق تياره مع حزب حليف على قانون الإنتخاب في محاولة للتخفيف من معارضة الأخير لتسوية رئاسية.


أجرى مرجع سابق إتصالاً بمرشح رئاسي تداولا فيه بالمواقف التي أطلقها وكانت محطّ ترحيب.

 

البناء


اعتبرت مصادر متابعة أنّ قرار الكونغرس الأميركي ضدّ حزب الله والمقاومة، كشف المستور بالنسبة إلى قرار إدارة "عربسات" حجب قناة "المنار" عن قمرها، وأكّد المؤكد بأنّ الذين اتخذوه من العرب هم مجرّد أدوات تنفيذية للتعليمات الأميركية ـ"إسرائيلية"، لأنّه ليس خافياً على أحد أنّ النيل من المقاومة ومحورها ودولها وقواها هو في الأصل هدف أميركي ـ "إسرائيلي"...!  

  • شارك الخبر