hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

خاص وبالأسماء: السجناء السوريون المفرج عنهم في صفقة العسكريين؟

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٥ - 00:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

علم موقع "ليبانون فايلز" من مصادر مطلعة اسماء المفرج عنهم من السجون اللبنانية والسورية مقابل تحرير العسكريين اللبنانيين الـ16 المخطوفين لدى "جبهة النصرة"، وأشار المصدر إلى أن اسماء السجناء اللبنانيين جرى التداول بهم، لكن السوريين جرى التكتم عنهم بشكل كبير من قبل الجميع وخصوصا من قبل الأمن العام اللبناني حتى ان المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم فضل عدم التحدث بالامر ردا عل سؤال خلال مقابلة تلفزيونية عن عدد وهوية السجناء السوريين.

السجناء اللبنانيين هم 13 إضافة إلى 4 أطفال هم أولاد سجى الدليمي: جمانة حميد – علا مثقال العقيلي – سجى الدليمي وأطفالها الأربعة – سمر سليم الهندي – ليلى عبد الكريم النجار – حسين الحجيري – ايهاب الحلاق – محمد ياسين – محمد رحال – محمد نجم – محمد يحيى – عبد المجيد الغضبان – عبد اللطيف الأسعد.

السجناء السوريين المفرج عنهم عددهم  12: خالدية حسين زينة – آلاء محمد شرارة – نور محمد شرارة – إسراء محمد شرارة – الطفلة سارة محمد شرارة – الطفل حذيفة نوح البني – ابتسام عبد الرحمن بالوش – زينب شعلان عيشة – تقى علي عيشة – رؤى يحيى عيشة - غيث يحيى عيشة – آلاء يحيى عيشة.

ورجح المصدر المطلع لموقعنا أن يكون الاشخاص السوريين الـ12 المفرج عنهم من السجون السورية هم من عائلات قياديين من جبهة النصرة، مشددا على ان عملية تسليمهم حصلت بعيدا عن الاعلام وربما في الداخل السوري، والجميع يتكتم على الأمر. ورأى ان المفرج عنهم اللبنانيين أصبحوا معروفين من الجميع.

 

  • شارك الخبر