hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مهرجان فوتوميد أطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمصورين اللبنانيين

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٥ - 17:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن مهرجان "فوتوميد" بإطار نسخته اللبنانية، في بيان، عن تنظيم "مسابقة للمصورين اللبنانيين المقيمين في لبنان حيث سيتسنى للفائز عرض أعماله في مهرجان "فوتوميد" المقبل الذي سيقام في فرنسا في أيار 2016. أما الوصيف الأول، فستعرض أعماله في الفصل الثاني من عام 2016 داخل صالة عرض المعهد الفرنسي في لبنان".

ودعا الراغبين في المشاركة الى "تقديم مجموعة من أعمالهم مؤلفة من 15 أو 20 صورة على شكل ملفات تنسيق المستند المحمول (PDF)، على ألا يتخطى حجم الملف 50 ميجا. وسيتم إختيار الرابح بناء على قرار لجنة التحكيم المؤلفة من كبار الشخصيات في عالم التصوير الفوتوغرافي".

وأوضح أن "تقديم الطلبات يبدأ في 1 كانون الأول 2015، وينتهي في 15 كانون الثاني 2016 والبريد الإكتروني هو: [email protected]".

وذكر البيان أن "دورة العام 2016 تكرم المصورين الفوتوغرافيين الإسبانيين طوني كاتاني وألفارو سانشيز مونتانس ولويس فيوك، وكذلك الإيطاليين ألساندرو بوتشينللي وأنجيلو أنتولينو وهاوي الجمع الإسباني غابينو دييغو والفرنسيين إدوارد بوبا وإيما غروبوا وأرنو برينيون"، مشيرا الى أن "لبنان حاضر من خلال رندا ميرزا وكريم صقر وإلسي حداد ومن خلال الشراكة مع خمس صالات عرض بيروتية".

وأشار الى أنه "من 20 كانون الثاني لغاية 10 شباط 2016: مركز بيروت للمعارض (BEC)، Station، مقر بنك بيبلوس الرئيسي، المعهد الفرنسي في لبنان، فندق لو غراي، بيروت"، لافتا الى أن "المؤسسة الشريكة ومنظمة مهرجان "فوتوميد" لبنان بالشراكة: مكتب وزارة السياحة اللبنانية في باريس. الشريك الرئيسي: بنك بيبلوس. الراعي الرئيسي: سوليدير. المؤسسة العامة الشريكة: المعهد الفرنسي في لبنان".
 

  • شارك الخبر