hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الصمد: آمل ان تستكمل الفرحة والانجاز بتحرير من تبقى منهم

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٥ - 17:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ النائب السابق جهاد الصمد، في بيان اليوم، عائلات العسكريين المحررين وكل اللبنانيين "بالإنجاز الكبير الذي تحقق اليوم وأسفر عن تحرير مجموعة من العسكريين، على أمل أن تستكمل الفرحة والإنجاز بتحرير ما تبقى منهم".

ونوه "بالجهود التي بذلتها في هذا المجال الحكومة اللبنانية والجهات المعنية كافة، وخصوصا المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، الذي بذل جهودا جبارة من أجل تحقيق هذا الإنجاز، وهو تابع وأشرف على عملية تحرير العسكريين بكل تفاصيلها، وبكفاية عالية، برغم الصعاب والعقبات التي اعترضت العملية".

وإذ استغرب "توجيه الشكر إلى جماعة مسلحة تعتبر إرهابية"، رأى أن "التغطية الإعلامية لحدث تحرير العسكريين عانت خللا كبيرا تجب معالجته، لأنه إذا كان البعض يبحث عن سبق إعلامي، فإن ذلك لا يكون على حساب قضية إنسانية ووطنية كبيرة وحساسة بحجم هذه القضية، بعد المعاناة الكبيرة التي عاناها العسكريون المحررون وأهاليهم وكل اللبنانيين".

واعتبر أن "نقل بعض وسائل الإعلام الإستعراض العسكري للمسلحين بالتزامن مع تحرير العسكريين، بدا وكأنه ترويج دعائي لهؤلاء المسلحين، الذي أظهروا وكأنهم أصحاب قضية، وليسوا معتدين على الدولة اللبنانية وهيبتها وعناصرها الأمنية وكل اللبنانيين".
 

  • شارك الخبر