hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مصلحة طلاب القوات: لوائحنا مع الحلفاء اكتسحت معظم كليات اليسوعية

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 20:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلنت مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانية" في بيان، انه "تحت عنوان You Can Make It Happen خاضت "القوات اللبنانية" مع حلفائها معركة استعادة القرار في جامعة القديس يوسف الجامعة اليسوعية USJ في فروعها كافة.

ونتيجة التحضير والعمل الجدي اكتسحت "القوات" وحلفائها معظم الكليات ففازت في مجمع زحلة بنتيجة 13 - 1 (جميع المقاعد الفائزة ل"القوات")، وفي الشمال حصدت قوى "14 آذار" 7 مقاعد (5 منها ل"القوات") مقابل 3 مقاعد ل"8 آذار"، في حين سجلت "14 آذار" خرقا مهما في مجمع عبرا في الجنوب بعد حصولها على 3 مقاعد مقابل 4 لـ"8 آذار".

وفي بيروت، فازت "القوات" بمعظم كليات معهد Huvelin، فقد اكتسحت "القوات" كلية إدارة الأعمال بنتيجة 5-0 والتأمين 11-0 وكلية الحقوق 8-4، في حين فاز المستقلون بكلية العلوم السياسية".

اضاف البيان: "وانسحب فوز "القوات" وحلفائها على كليات الاقتصاد ومعهد إدارة الأعمال والصيدلة والقبالة القانونية والتغذية والتمريض، في حين فازت قوى "8 آذار" في كلية العلوم وINCI وETLAM وطب الأسنان، وتبقى نتائج كليات الهندسة ESIB وعلاج النطق والمعالجة الفيزيائية غير محسومة وفوز للمستقلين بكلية الطب.

وعليه تهنئ مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانية" جميع الفائزين في مختلف الكلية والمعاهد وتعد الطلاب انه مع صدور النتائج وفوزها في الانتخابات، تمد يدها للأطراف لما فيه من خير لمصلحة الجامعة اليسوعية. كما تهدي هذا الفوز لسائر شهداء ثورة الأرز والمقاومة اللبنانية وتعدهم بان تبقى وفية لتضحياتهم التي بذلوها على مذبح الوطن في وجه النظام السوري وأتباعه، وتدعو ان تنسحب العملية الديمقراطية على الجامعات في البلاد خصوصا تلك التي اوقفت الانتخابات تحت وطأة الضغوطات سواء في الجامعة اللبنانية او في الجامعات الخاصة".
 

  • شارك الخبر