hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

صبحية محبة لـ"سيدات العمل الاجتماعي" في رعية مار جرجس الحدت

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 15:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت "سيدات العمل الاجتماعي" في "نادي الاخوة" في رعية مار جرجس - الحدت، "صبحية محبة" تحت شعار "نحيا برحمتك ... فنعكس وجهك"، في مطعم "زون" في الدكوانة، في حضور حشد من سيدات المنطقة والجوار. ويعود ريعها للمساهمة في العمل الاجتماعي والانساني.

بداية تحدثت نائبة رئيس "نادي الاخوة" السيدة شادية معوص فعرضت لنشاطات "سيدات العمل الاجتماعي والدور الذي يقمن به على الصعيد الاجتماعي والانمائي، واشارت الى ان "هذه الصبحية، التي باتت تقليدا سنويا قبيل زمن الاعياد، يعود ريعها لمساعدة ودعم العائلات المعوزة ضمن نطاق الرعية والمنطقة، لاسيما في زمن الاعياد بالتعاون مع لجنة الوقف وكهنة الرعية".

وشكرت الحضور على "مساهمتهم وعطائهم، لانه عمل رحمة يعبر عن عمق المحبة ويترجم وصية الرب: احبوا بعضكم بعضا".

ثم القى كاهن الرعية الخوري بيار ابي صالح كلمة شكر وتقدير ل"سيدات العمل الاجتماعي على ما يقمن به من نشاطات وعمل دؤوب وعطاء بلا حدود، في سبيل الخدمة الاجتماعية والانسانية من خلال حضورهن وتكرسهن مع الكهنة لتفعيل هذا العمل الخيري، لانه فعل محبة ومشاركة"، مؤكدا اهمية "تعزيز التواصل بين العائلات وتقديم المساعدة في مختلف المجالات، بالاضافة الى تمتين اواصر المحبة والتعاون، لما فيه خدمة المجتمع والعائلة".

وشكر الحضور على مساهمتهم وتبرعاتهم ومحبتهم، متمنيا لهم اعيادا مجيدة.

وفي الختام جرى سحب "تومبولا"، وشارك الجميع في قطع قالب من الحلوى اعد للمناسبة، وغادروا على امل اللقاء والاجتماع في مناسبات مقبلة. 

  • شارك الخبر